2019- 02 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جرحى بانفجار قرب حاجز عسكري في تركيا logo الجيش الليبي يبسط سيطرته على "مرزق".. ويطارد "الإرهابيين" logo جبق: سنحاول ايجاد خطة صحية شاملة لتخفيف المعاناة عن المواطن logo منصور: طالما الشعب الفلسطيني مصمم على المقاومة لن يتحقق ما تطمح اليه اسرائيل logo غسان عطالله: بدأت بالبحث في ما بعد اقفال وزارة المهجرين باطلاق وزارة للانماء logo جرافات وزارة الاشغال واصلت فتح الطرق المقفلة بالثلوج في أعالي عكار logo اسقاط الجنسية البريطانية عن شابة انضمت الى داعش في سوريا logo هارون: المستشفيات الخاصة تقوم بواجباتها بمعالجة المرضى في قسم الطوارئ
4 قرارات اتهامية في جرائم إرهابية
2018-12-06 18:04:17

أصدر قاضي التحقيق العسكري فادي صوان اليوم أربعة قرارات اتهامية في جرائم إرهابية ومحاولة قتل وخطف عسكريين.

اتهم في القرار الأول الفلسطيني فادي السعدي و11 شخصا بجرم الانتماء الى مجموعة إرهابية بهدف ارتكاب الجنايات على الناس والنيل من سلطة الدولة والتعرض لمؤسساتها المدنية والعسكرية والمشاركة في أحداث مخيم المية ومية بين أنصار الله وعناصر تابعة لمنظمة فتح في 15 تشرين الأول الماضي، سندا الى المواد 335 و549/201 عقوبات والمادة 72 أسلحة.

واتهم في القرار الثاني السوري أحمد سعيد قرقور وثمانية من رفاقه بجرم الإنتماء الى تنظيم "داعش" في عرسال، سندا الى المواد 335 عقوبات والمادتين 5 و6 من قانون 1958 و72 أسلحة.

واتهم صوان في القرار الثالث محمد محمود يزبك و7 سوريين بجرم الانتماء الى "الجيش السوري الحر" والقتال في سوريا ولبنان سندا الى المواد 335 و549 و549/201 و569 عقوبات والمادتين 6 و5 من قانون 1958 والمادة 72 أسلحة.

وفي القرار الرابع، اتهم صوان السوري مضر حربا واثنين من رفاقه بجرم الإنتماء الى كتائب الفاروق في عرسال سندا الى المواد 335 والمادتين 5 و6 من قانون 1958 والمادة 72 أسلحة، وأحال المتهمين أمام المحكمة العسكرية الدائمة للمحاكمة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top