2019- 02 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جرحى بانفجار قرب حاجز عسكري في تركيا logo الجيش الليبي يبسط سيطرته على "مرزق".. ويطارد "الإرهابيين" logo جبق: سنحاول ايجاد خطة صحية شاملة لتخفيف المعاناة عن المواطن logo منصور: طالما الشعب الفلسطيني مصمم على المقاومة لن يتحقق ما تطمح اليه اسرائيل logo غسان عطالله: بدأت بالبحث في ما بعد اقفال وزارة المهجرين باطلاق وزارة للانماء logo جرافات وزارة الاشغال واصلت فتح الطرق المقفلة بالثلوج في أعالي عكار logo اسقاط الجنسية البريطانية عن شابة انضمت الى داعش في سوريا logo هارون: المستشفيات الخاصة تقوم بواجباتها بمعالجة المرضى في قسم الطوارئ
تفاصيل استقالة "الكتائبيّين"... وهل لنديم الجميل علاقة بالقرار؟
2018-12-06 19:04:36

:يبدو أنّ الخسارة التي مُنيَ بها حزب الكتائب اللبنانيّة في الانتخابات النيابيّة الاخيرة، لم تنتهِ مفاعيلها بعد، إذ قدّم اليوم ثلاثة أعضاء من المكتب السياسيّ الكتائبيّ استقالتهم، وهم اسعد عميرة، عبدالله ريشا وشادي معربس.وفيما قيل ان اسباب الاستقالة هي سياسيّة واداريّة, علمَ موقع ""، أنّ أعضاء المجلس "يئسوا" من اسلوب اللامبالاة الذي اعتمدته اللجان المُكلّفة بالتحقيق في نتائج الانتخابات، واسباب الخسارة، اذ وبعد مرور سبعة أشهر لم تقدّم هذه اللجان ايّة تقارير عن الاسباب والنتائج ولم تحمّل اي طرف أو شخص المسؤوليّة.مصادر كتائبيّة متابعة، رأت انّ "ما حصل لا علاقة له بإعتكاف النائب نديم الجميل، والاعضاء الثلاثة مقتنعون تماماً بقرارهم ولا مطالب لديهم، لأنه لم يبنَ على أسباب شخصيّة. من هنا فإنّه لا عودة عن هذا القرار ابدا".واعتبرت المصادر نفسها، انه "كان من المفترض الانتهاء من التحقيقات بعد شهر من الاستحقاق النيابي، لمعرفة من أجرى المفاوضات الانتخابيّة وتلك التحالفات وعلى أي اساس؟ ومن أدار المعركة؟ لتتم مناقشتها داخل المكتب السياسي حرصاً على مستقبل الحزب وتطلعاته.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top