2019- 07 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: فلسطينيون يقطعون الطريق عند مدخل مخيم الجليل logo يحتال بتأشيرات هجرة مزورة إلى أوروربا logo عبدالله: "التقدمي الاشتراكي" سيبقى حصنا منيعا logo كرم: صفقاتهم تجاوزت بأشواط صفقة القرن logo وزير العمل لحسن مراد: هل تدعو إلى عدم تطبيق القانون؟ logo بالفيديو: نتنياهو يحذر الاتحاد الأوروبي من ايران logo تركيا ترد على القرارات الأوروبية logo ترمب... و"النساء الاربعة"!
اسرائيل تنسحب من المناطق المتنازع عليها
2018-12-10 22:05:37

باشرت القوات الاسرائيلية صباح اليوم برفع سواتر ترابية في خراج بلدة ميس الجبل بعد تراجع العدو عن المنطقة المتنازع عليها وموافقة الجيش اللبناني.

وقامت خمس جرافات كبيرة برفع سواتر ترابية وسط انتشار امني كثيف للجيش اللبناني الذي اتخذ مواقع قتالية في مقابل استنفار للعدو فيما راقبت قوات اليونيفيل علي الجانبين الاعمال الاسرائيلية.

وسيرت قوات اليونيفيل والجيش اللبناني دوريات مؤللة علي طول الحدود. في المقابل استمرت اسرائيل بأعمال الحفر في مستعمرة المطلة المقابلة لبلدة كفركلا بحثا عن انفاق جديدة تزعم بأن حزب الله قد اقامها.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top