2019- 07 - 17   |   بحث في الموقع  
logo عطالله: أطمح إلى علاقة جيدة مع تيمور جنبلاط logo باتريك مبارك لقد تعلمت logo مصادر نيابية للحياة: الموازنة ستجد طريقها إلى الإقرار بأغلبية أعضاء المجلس logo الاخبار: حزب الله وحركة أمل يرفضان إخضاع المحروقات للرسم الجمركي بمعدل 3 في المئة logo الاخبار: كنعان رفض كل الصيغ التي عرضت أخيراً لاقرار الحسابات المالية من دون تدقيق logo مصادر الشرق الأوسط: إسرائيل طالبت روسيا مرات عدة بإخلاء الجولان من حزب الله logo الاخبار: تشكيلات السفراء في الخارجية لن تتمّ قبل العام 2020 logo نقل بريطانية من أصل إيراني من سجنها في طهران إلى مستشفى للأمراض النفسية
الصين تصفع “الآيفون الأميركي”
2018-12-10 22:57:19

منعت محكمة صينية بيع واستيراد معظم أنواع هواتف “آيفون”، بناء على طلب شركة “كوالكوم” في قضية انتهاك براءات اختراع، وفق بيان صادر عن المجموعة لإنتاج أنصاف النواقل نشر الاثنين.

وأشار البيان إلى أن محكمة الشعب في فوزهو في الصين “أمرت 4 فروع صينية تابعة لشركة أبل بوقف انتهاك براءتي اختراع شركة كوالكوم، عبر عمليات استيراد وبيع وعرض بيع من دون ترخيص في الصين”، لهواتف من نوع “آيفون 6″ و”آيفون إكس”.

وقالت شركة “أبل” إن “كل تصميماتها تبقى متوافرة في الصين”، حسبما نقلت عنها قناة “سي إن بي سي”.

ويشكل قرار المحكمة الصينية حلقة جديدة من معركة طويلة ومعقدة بين “أبل” ومنافستها “كوالكوم”.

وقالت “كوالكوم” إن “ثمة خطوات قضائية أخرى في الصين وفي جميع أنحاء العالم هدفها الحد من استخدام أبل المفرط لبراءات اختراع أخرى لكوالكوم”.

وبحسب “كوالكوم”، تشمل براءتا الاختراع اللتان ذكرهما قرار محكمة فوزهو، ميزات متعلقة بتعديل وحجم الصور بالإضافة إلى ميزات شاشة اللمس.

وخسرت أسهم “أبل” أكثر من 2 بالمئة من قيمتها، في افتتاح بورصة “وول ستريت”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top