2019- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo دولتان عظيمتان تحتاجان لـ 80 مليون امرأة logo الأونروا تدين بشدة الاعتداء على أحد أطبائها في صور logo القبض على المغني كريس براون في فرنسا بتهمة الاغتصاب logo حل ألغاز أثرية ظلت غامضة لآلاف السنين logo وفاة فريد جعجع logo زين العمر ينشر حكماً وعبرا logo طبيب لبناني ينجح في إجراء عملية جراحية بالعمود الفقري لطفل إيطالي logo “جوع الليل”.. كيف تتغلب على إحساسك بالنهم؟
أمير الكويت يدخل المستشفى
2018-12-10 23:06:09

صرح وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي الشيخ علي جراح الصباح بأن أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح دخل المستشفى لإجراء فحوص طبية.

ونقلت وكالة "كونا" الرسمية الكويتية للأنباء عن وزير شؤون الديوان الأميري قوله إن الفحوص هي المعتادة و"تكللت نتائجها.. بالتوفيق والنجاح".

وأكد الوزير مغادرة الأمير صباح الأحمد المستشفى بعد إتمام هذه الفحوصات.

يذكر أن أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، البالغ 89 سنة من العمر، يدخل المستشفى بين حين وآخر لإجراء فحوصات طبية روتينية. وفي تشرين الثاني عام 2017، أصيب الأمير الكويت بوعكة صحية، تطلبت نقله للمستشفى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top