2019- 03 - 25   |   بحث في الموقع  
logo غياب ميسي عن لقاء المغرب يكلف 500 الف يورو logo مانشيني : سنخوض مباراتنا المقبلة بشكل مختلف logo فيديو لحظة اصابة رونالدو logo اصابة فنزويلا تبعد ميسي عن تدريبات برشلونة logo تصفيات يورو 2020 : رونالدو يخرج مصابا من لقاء صربيا logo «ليالي السعود» يستضيف الليلة فطومة.. و«نهاية خدمة» كوميدي في رمضان المقبل logo «جاكوار» أطلقت النسخة الثالثة من جولة «فن الأداء» بالكويت logo «رينو البابطين»: عرض خاص على سيارات «رينو كوليوس» 2019
وفد إسرائيلي يناقش في موسكو عملية "درع الشمال"
2018-12-10 23:06:11

قال الجيش الإسرائيلي إن وفدا عسكريا رفيع المستوى سيتوجه الثلاثاء إلى موسكو في زيارة ليوم واحد لإطلاع نظرائهم الروس على سير العملية عند الحدود مع لبنان ومسائل أخرى.

ووفقا لبيان صدر عن المكتب الصحفي للجيش الإسرائيلي، فإن الاتفاق على هذه الزيارة تم خلال محادثة هاتفية السبت الماضي بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وأشار المكتب أن الهدف من الزيارة وفقا لتصريحات سابقة للسياسيين، هو تصحيح آليات التفاعل بين الجيشين (الروسي والإسرائيلي) في سوريا بعد مأساة سبتمبر بإسقاط طائرة إيل 20 الروسية.

وقال البيان: ""بعد المحادثات بين رئيس الوزراء ووزير الدفاع الإسرائيليين والرئيس الروسي، سيغادر وفد من كبار ممثلي قوات الدفاع الإسرائيلية إلى موسكو غدا".

وأضاف: "خلال الزيارة التي ستستمر لمدة يوم واحد سيجتمع أعضاء الوفد مع زملائهم الروس لإطلاعهم على عملية الدرع الشمالية وقضايا عملياتية أخرى".

وبدأ الجيش الإسرائيلي الأسبوع الماضي عملية عند الحدود مع لبنان أطلق عليها "درع الشمال"، بغرض كشف وتدمير أنفاق "حزب الله"، حسب الجيش الإسرائيلي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top