2019- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo دولتان عظيمتان تحتاجان لـ 80 مليون امرأة logo الأونروا تدين بشدة الاعتداء على أحد أطبائها في صور logo القبض على المغني كريس براون في فرنسا بتهمة الاغتصاب logo حل ألغاز أثرية ظلت غامضة لآلاف السنين logo وفاة فريد جعجع logo زين العمر ينشر حكماً وعبرا logo طبيب لبناني ينجح في إجراء عملية جراحية بالعمود الفقري لطفل إيطالي logo “جوع الليل”.. كيف تتغلب على إحساسك بالنهم؟
أيكيدو: دورة تدريبية لأكاديمية الشدياق بإشراف الشيهان فوارينو
2018-12-11 12:10:00

فوارينو والشدياق يتوسطان المشاركين في الدورة


نظمت "أكاديمية الشدياق للأيكيدو" الممثل الشرعي للاتحاد الدولي للأيكيدو تاكيموسو ITAF، للعام الـ 19 دون انقطاع، دورة تدريبية في الأيكيدو تاكيموسو في "المطيلب كونتري كلوب" بإشراف المدير الفني في "الإتحاد الدولي للأيكيدو تاكيموسوITAF“ الشيهان فيليب فوارينو (8 دان 5 موكوروكو)، ومساعده المدير الفني في لبنان والشرق الأوسط الشيهان فرنسوا الشدياق (6 دانITAF ( ومشاركة اكثر من 150 شخصاً من مختلف الاعمار. وقد تضمنت الدورة تمارين للاحزمة كافة فضلاً عن حصص للمدربين ومساعديهم.

 

وفي نهاية الدورة، شكر الشدياق الشيهان فوارينو على حضوره المميز ككل عام لمراقبة التطور الباهر للأيكيدو اللبناني. بدوره أشاد الشيهان فوارينو بمضيفه الشيهان الشدياق الساهر الدائم على تطوّر ومتابعة فنّ الأيكيدو تاكيموسو في لبنان والشرق الأوسط، وعلى المستوى المتقدم لأساتذة الأكاديمية، ولا سيما إنّ ميزة هذه السنة كان مشاركة شباب الأكاديمية الحائزين على "الهاكاما" في الدورة لأول مرة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top