2020- 02 - 29   |   بحث في الموقع  
logo هل بات تحصين أميركا من الصواريخ الروسية مستحيلاً؟ logo الصحة الإيرانية تحذّر: هذا موعد “ذروة كورونا” في البلاد logo إيران تهدد إسرائيل: الرد سيكون ساحقاً logo هل يلتقي ترامب مع زعماء “خماسي” مجلس الأمن؟ logo أوبئة ضربت العالم وقتلت الملايين.. تعرّفوا إليها logo من خلال سماع قصص وعن صفاته ومغامراته 3 أبراج فلكية تقع في الحب قبل رؤية الأشخاص و"الحوت" هيخلق شخصية خيالية ويتعلق بيها logo إليكم أبرز ما تضمنته إفتتاحية “الجمهورية” logo طرابلس تختنق.. إفتحوا ساحة النور!… غسان ريفي
نبيل دو فريج: موضوع العسكريين سياسي والفتنة ستؤدي الى خراب لبنان
2014-09-08 08:27:00

أشار وزير التنمية الادارية نبيل دو فريج في حديث اذاعي الى انه "عندما يعرف أحد ما ان هناك مرض يجب ان يأخذ الاحتياطات من قبل"، لافتاً الى ان "اول من تكلم عن الفتنة هو النظام السوري، ومن يستفيد بالسياسية على المدى القصير هو من اخرج عناصر داعش من السجون في اشارة الى النظام السوري"، مضيفاً "كلمة رئيس الحكومة تمام سلام واضحة ولا يمكن المزايدة عليها، وقطر تقول ان العملية طويلة ويجب نسيان المزايدات والارتباطات الاقليمية والتفكير بلبنان والفتنة تؤدي الى خراب لبنان والمسيحيين سيدفعون ثمن الفتنة"، مؤكداً ان "الموضوع سياسي وما نريده هو سلامة العسكريين وهو الهدف الاساسي، وكلام سلام واضح عن اوراق القوة ومن لديه اوراق قوة لا يكشف عنها".
واعتبر دو فريج ان "اي وزير ونائب وصحافي يريد ان يعمل تحاليل يجب ان يفكر ان اي كلمة ممكن ان تؤثر على سلامة العسكريين ويجب ان نترك للخلية الوزارية ان تعمل".

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top