2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo عرض وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي مع سفير روسيا في لبنان الكسندر زاسبيكين، للاوضاع العامة في لبنان logo الرئيس عون استقبل النائب ميشال ضاهر وعرض معه الاوضاع الاقتصادية والمعالجات المرتقبة لسندات "اليوروبوندز" logo سعر صرف الدولار إلى الارتفاع مجددًا... وفوضى في سوق الصيارفة logo بعد بيان قوى الأمن... بلدية جعيتا تنفي وجود شقة في نطاقها الجغرافي لتصنيع المخدرات logo حفل زفاف لشقيقتين من دون عريس logo ارجاء جلسة متابعة النظر في دعوى الأسرى المحررين ضد عامر الفاخوري logo زين الدين زيدان و "السقطة" في مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو logo التيار يردّ على الحملات التي تتهمه بالاعتداء على موقع نهر الكلب الاثري
عبدالعظيم: هيئة التنسيق ستتعاون مع المبعوث الأممي الجديد إلى سوريا
2014-09-08 08:42:00

أكد المنسق العام هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي المعارضة في سوريا حسن عبد العظيم في تصريح لـ"الوطن" السورية أن الهيئة ستتعاون مع المبعوث الأممي الجديد إلى سوريا ستافان دي مستورا  وأن وفداً من المكتب التنفيذي للهيئة سيجري لقاء معه يوم الخميس المقبل بناء على طلبه.
وأضاف عبد العظيم إن "هيئة التنسيق ستطلب من المبعوث الأممي الإسراع بعقد جولة ثالثة من مفاوضات جنيف بين السلطة والمعارضة لأن الحل السياسي التفاوضي هو الكفيل بإنهاء الأزمة"، مشيراً إلى أن "جهوداً إقليمية "حقيقية وجدية" تبذلها حالياً كل من إيران ومصر والجزائر وتركيا لإيجاد حل سياسي للأزمة، وذلك بعد تعطل الجهود الدولية على خلفية الخلاف الذي نشب بين الولايات المتحدة الأميركية وروسيا بسبب الأزمة الأوكرانية".

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top