2020- 02 - 29   |   بحث في الموقع  
logo من خلال سماع قصص وعن صفاته ومغامراته 3 أبراج فلكية تقع في الحب قبل رؤية الأشخاص و"الحوت" هيخلق شخصية خيالية ويتعلق بيها logo إليكم أبرز ما تضمنته إفتتاحية “الجمهورية” logo طرابلس تختنق.. إفتحوا ساحة النور!… غسان ريفي logo تمنيات لبنانية بعدم التعاطي مع النفط كسائر القضايا الخلافية!… مرسال الترس logo نفط لبنان ما يزال سمكا في البحر.. والأولوية للخطط الانقاذية!… حسناء سعادة logo هذا ما ورد في إفتتاحية “اللواء” logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo إليكم ما كتبته “الأخبار” في افتتاحيتها
طرابلسي: الآمال معقودة على خطوات عملية من مؤتمر الدفاع عن المسيحيين
2014-09-08 09:16:00

اشار القسيس  ادكار طرابلسي في بيان الى ان الأنظار تتجه في الاسابيع المقبلة الى الولايات المتحدة الأميركية التي ستستقبل رؤساء الطوائف المسيحية في الشرق في مؤتمر تحت عنوان "في الدفاع عن المسيحيين". ومع التقدير لهذه الخطوة، فالآمال معقودة على خطوات عملية، تحوّل الاقوال الى افعال. فقد آن الاوان للغرب ان يستيقظ على الواقع الراهن، ولا يكتفي بالتفرّج على شرق يفقد انسانيته وتنوّعه وتعدديته وغناه الحضاري والثقافي امام تنامي التكفير ورفض الآخر وكل ما هو مختلف.
اضاف "اما في لبنان، فالمشهد المتمثل بعرسال ومحيطها والصور المصدقة عنها في أكثر من بقعة جغرافية من الأمة اللبنانية، تستدعي الحسم والحزم. فاللاموقف، او الموقف المتأخّر، قد يسهم في مزيد من المأساة التي تضرب السيادة وتسيء الى الاستقلال، وتخلخل ركائز الوطن ووحدة اراضيه، وعندها قد لا يكفي غسل اليدين، امام نحر الجمهورية".

 





كلمات دلالية:  الى quot قد امام ان أكثر عنها والصور
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top