2020- 02 - 29   |   بحث في الموقع  
logo إقفال حسينية الوقف في برج البراجنة تحسبًا لـ"كورونا" logo بيانٌ من الجيش حول كمين الهرمل المسلَّح! logo بالأسماء والصور: إرتفاع عدد شهداء حزب الله الى 8 logo الطقس يعود كانونيًا.. والثلوج تلامس الـ 1000 م logo حبيش ينتقد "لا مسؤولية" logo قطر تعلن أول حالة إصابة بفيروس كورونا logo تتراكم المسؤوليات الكبيرة على مولود "الحوت" خلال شهر آذار logo كن حكيمًا فالظروف داعمة ومؤيدة فلا تشتّت طاقاتك
الحجار:داعش تنظيم ارهابي حاول ان يأخذ من الاسلام غطاء لتبرر ما يقوم به
2014-09-08 09:13:00

راى عضو كتلة "المستقبل" النائب محمد الحجار في حديث اذاعي ان "داعش" تنظيم ارهابي حاول ان يأخذ من الاسلام غطاء لتبرر ما يقوم به بعيد كل البعد عن رسالة الاسلام"، مشيراً الى ان "الكل معني بالتوحد لمواجهة "داعش" ولا شك ان الكل يعلم ان داعش ظهرة منذ سنوات بعدة منظمات ومنها القاعدة والتي تم رعايتها من قبل المخابرات الاميركية لمواجهة روسية، ووصلنا الى مرحلة ان هذا التنظيم تفلت من كل القيود وقام بكل ما قام به من اعمال ارهابية"، لافتاً الى ان "الكل يعلم ان النظام السوري والنظام الايراني كان عندهم مواقف داعمة لهذا التنظيم في مواجهة الاميركيين عندما اجتاحوا العراق وهم يستخدمون داعش لحماية نظامهم".
وأشار الحجار الى ان "الذي يحصل في لبنان لا شك ان هذا الارهاب يطال الجميع وعلى الجميع ان يكونوا واقعين ومنطقين في تحليلاتهم وهدف هذا الارهاب واضح، وهو اثارة الفتنة الداخلية وما بين سنة وشيعية ومسلمين ومسيحيين وعسكريين ومدنيين وبين اللبنانيين والنازحين السوريين"، مضيفاً "علينا التوحد لمواجهة هذا الارهاب والذي يجمعنا هو الدولة والشرعية والجيش والقوى الأمنية".

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top