2020- 02 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بيان جديد من وزارة الصحة بشأن فيروس كورونا logo حزب الله يشيع شهيدا له logo أمطار وثلوج على الـ 1000 متر.. اليكم تفاصيل الطقس logo الإعلان الأميركي الأفغاني: واشنطن تهدف لسحب جميع قواتها “خلال 14 شهرا” logo صيني ضحية تنمّر في لبنان.. نائب يتحرَّك! logo مقابر جماعية.. غموض "كورونا" يشعل الأوضاع في إيران logo سرّ دياب logo وزير يتلقّى الشكاوى بنفسه!
ماروني: على الدولة استعمال اوراق القوة لديها واعدام الارهابيين في رومية
2014-09-08 09:22:00

جدد عضو كتلة "الكتائب" ايلي ماروني الدعوة الى حياد لبنان والى عدم التدخل في الاحداث السورية، واعتبر ان الاتصالات في موضوع العسكريين الخطوفين واتصالات وفد اللجنة القطرية لم يصل الى نتيجة، والدليل ذبح العسكري عباس مدلج، ودعا الدولة الى استعمال اوراق القوة التي تملكها، وتنفيذ احكام الاعدام الموجودة بحق الارهابيين في رومية، وسأل "هل تتخلى الدولة عن هيبتها بإطلاق مطلوبين وارهابيين؟".
واوضح ماروني في حديث تلفزيوني انه "يجب قطع الامدادات عن العسكريين، والاهم المحافظة على هيبة القضاء والحكومة وسلامة العسكريين".
واشار الى انه "لا يوجد وفاق بين افرقاء الحكومة في ما خص ملف النازحين السوريين، واليوم لم نعد نستطيع تحمل اكثر، فقد اخذوا منا المياه والدواء والامن الاجتماعي والاقتصادي، والمواطن اللبناني اهم من اي احد اخر".

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top