2020- 02 - 29   |   بحث في الموقع  
logo سبع إصابات بـ″كورونا″ في مستشفى رفيق الحريري؟ logo وزير الصحة ينشر فيديو عن كورونا.. لا داعي للهلع logo بعد المدارس.. وزير الصحة يعلن اقفال الحضانات logo أحد مرضى كورونا في لبنان بخطر.. حالته غير مستقرة logo هل بات تحصين أميركا من الصواريخ الروسية مستحيلاً؟ logo الصحة الإيرانية تحذّر: هذا موعد “ذروة كورونا” في البلاد logo إيران تهدد إسرائيل: الرد سيكون ساحقاً logo هل يلتقي ترامب مع زعماء “خماسي” مجلس الأمن؟
ألكسندر زاسبكين دعا اللبنانيين الى التضامن والتلاحم بوجه تنظيم "داعش
2014-09-08 09:55:00

أكد السفير الروسي في لبنان ألكسندر زاسبكين في حديث اذاعي ان "كل المجموعات المسلحة غير شرعية وهي تناضل ضد النظام الشرعي في سوريا، ومن يناضل هو النظام الشرعي، والنظام يدافع عن نفسه وعن الشعب"، مضيفاً "تركيز الجمتمع الدولي يجب ان يكون لمكافحة الارهاب، والائتلاف الذي نتج عن قمة الاطلسي ناقص ولن يكون فعالاً بسبب عدم وجود بعض الدولة"، لافتاً الى ان "مكافحة الارهاب تكون بتلاحم قوى المجتمع الدولي وليس بتكتلات تريد استخدام موضوع الارهاب لتحقيق مصالح اقتصادية، والعملية السياسية أهم من أي شيء أخر، أميركا تريد مكافحة داعش واستمرار محاولات اسقاط النظام السوري".
ودعا زاسبكين اللبنانيين "الى التضامن والتلاحم بوجه تهديد "داعش""، مشيراً الى ان "داعش" يجب ان يفهم انه لا يمكن ان يحتل لبنان وافتعال فتنة مذهبية فيه"، مشيراً الى انه "يجب التنسيق مع النظام السوري لمكافحة الارهاب"، مضيفاً "النظام السوري يحارب المجموعات المسلحة المدعومة من بعض الجهات".

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top