2019- 01 - 23   |   بحث في الموقع  
logo قطع طرقات في بعلبك logo دولتان عظيمتان تحتاجان لـ 80 مليون امرأة logo الأونروا تدين بشدة الاعتداء على أحد أطبائها في صور logo القبض على المغني كريس براون في فرنسا بتهمة الاغتصاب logo حل ألغاز أثرية ظلت غامضة لآلاف السنين logo وفاة فريد جعجع logo زين العمر ينشر حكماً وعبرا logo طبيب لبناني ينجح في إجراء عملية جراحية بالعمود الفقري لطفل إيطالي
"المتحد" يضرب مجددا من طرابلس ويحل خامسا في دوري ألفا بفوزه على الحكمة
2018-12-18 11:33:00

تابع فريق المتحد بكرة السلة انتصاراته على أرضه وبين جمهوره محققا فوزه الثاني على التوالي على ضيفه الحكمة بعد الهومنتمن، وفوزه الثالث في البطولة، وذلك ضمن دوري ألفا اللبناني لكرة السلة لموسم 2018-2019 بنتيجة ٧١-٦٣. فجاءت الأرباع على الشكل التالي: (١٨-١٣، ٣٩-٢٩، و٤٨-٤٧)، وذلك في ختام المرحلة السادسة من البطولة.

وصعد الفريق الطرابلسي إلى المركز الخامس في الترتيب العام برصيد ٨ نقاط من ٥ مباريات، في حين تلقى الحكمة خسارته الرابعة من ٥ مباريات ليصبح رصيده ٦ نقاط.

وكان مارفيل هاريس من المتحد أفضل مسجل في المباراة برصيد ٢٩ نقطة مع ٦ متابعات و٤ تمريرات حاسمة و٤ سرقة للكرة، واضاف طوماس فرانكلين ١٣ نقطة و١٤ متابعة و٣ متابعات و٦ سرقة للكرة، وجيمي سالم ١١ نقطة و٧ متابعات.

فيما كان كيانو بوست الأفضل تسجيلا للحكمة برصيد ١٦ نقطة مع ١٢ متابعة، وحكيم جونسون ١٣ نقطة و٥ متابعات، فيما سجل كل من  احمد سبيتي ويوسف غنطوس ١١ نقطة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top