2019- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo دولتان عظيمتان تحتاجان لـ 80 مليون امرأة logo الأونروا تدين بشدة الاعتداء على أحد أطبائها في صور logo القبض على المغني كريس براون في فرنسا بتهمة الاغتصاب logo حل ألغاز أثرية ظلت غامضة لآلاف السنين logo وفاة فريد جعجع logo زين العمر ينشر حكماً وعبرا logo طبيب لبناني ينجح في إجراء عملية جراحية بالعمود الفقري لطفل إيطالي logo “جوع الليل”.. كيف تتغلب على إحساسك بالنهم؟
ليال عبود تربح الجائزة الكبرى ليلة رأس السنة
2019-01-02 11:13:00

تجاوزت كما عادتها الفنانة ليال عبود كل التوقعات ليلة عيد رأس السنة و غنت وسط حشد كبير من محبي فنها في حفلين الاول كان قبل ساعات قليلة من حلول العام الجديد في مطعم ( اديب بالاس ) - ريفون حيث أستقبلت بداية سنة 2019  مع مجموعة من الاغنيات برفقة فرقتها الاستعراضية و نالت القبول و الاستحسان و حرصت على التقاط الصور التذكارية مع عدد من الساهرين قبل ان تتجه الى العاصمة بيروت لاحياء حفلها الثاني في فندق ( كورال بيتش ) .

السهرة الثانية حملت ايضاً طابع الخصوصية و اشتعلت الامسية بالفن و الفرح حتى مطلع الفجر وتمنت الفنانة الخير للجميع مع حلول العام الجديد وشكرت السواح العرب و المغتربين اللبنانين الذين اصروا على مشاركتها فرحة العيد في لبنان بلد الحياة كما وصفته واشارت الى ان اكبر جائزة ممكن ان يربحها الفنان في مسيرته هي محبة الناس التي لا تقدر بثمن .

ليال توجهت ايضاً بالشكر الى القوى الامنية اللبنانية التي سهرت من أجل سلامة الناس في فترة الاعياد .





كلمات دلالية:  الى العام حلول الناس قبل ان الجديد ايضا
 

ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top