2019- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo التوصل إلى السبب الخفي وراء كثرة إنجاب التوائم في أفريقيا logo أحمد الملا يؤكّد أن الأورام الليفية يمكن أن تتواجد مكان الجنين logo خروج بريطانيا من الاتّحاد الأوروبي قد يتسبب في خسارة ملياري جنية إسترليني سنويًا logo التخلص من" البيع على المكشوف" يُنعش الأسواق العالمية logo ارتفاع سعر الريال السعودي مقابل الدولار الأميركي الأحد logo ترامب يكشفت عن تقدُّم في المفاوضات التجارية مع بكين logo مطربة مصابة بمرض نادر تنجو من الموت بالغناء logo الدكتور سالم يُحذر مَرضى "الحساسية" من الخروج في الطقس السيئ
بالفيديو: ابن راغب علامة يحمل والدته على كتفيه
2019-01-09 11:55:15

نشر النجل البكر للفنان راغب علامة، خالد علامة، فيديو عبر حسابه على “إنستغرام”، أثناء رحلة مع والده ووالدته جيهان وشقيقه لؤي إلى اليونان، حاملاً والدته جيهان علامة، على كتفيه.

وبدت جيهان في الفيديو خائفة ومتوتّرة للغاية، وأخذت تترجّى ابنها البكر أن ينزلها عن كتفيه بعد أن هدّدها ممازحاً برميها في البحر. وقالت له وهي تصرخ: “الله يخلّيك، خلص خلص، ما فيك تعمل معي هيك. ما بقى عيدها، بترجّاك بترجّاك!”.

وعلّق خالد على الفيديو بالقول: “بتتذكري يا أمّي لمّا كنتِ تحمليني أنا وصغير؟… ايه ابنك صار يحملك هوّ و كبير… فيديو يحمل معاني كثيرة…”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top