2019- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الحكومة السورية تقرر رفع سعر البنزين الأكثر طلبا logo طاقم طائرة سعودي في تونس متهم بتنفيذ عملية قتل logo فتح: إضراب شامل بالأراضي الفلسطينية تزامنا مع ورشة المنامة logo مسؤول ايراني: الناقلتان المستهدفتان في بحر عمان غادرتا إلى الإمارات logo المجلس العسكري السوداني: نسعى إلى التفاوض لتنفيذ رغبات الشعب ولا نريد الاستمرار بالسلطة logo قتيل و9 جرحى مدنيين بضربة جوية استهدفت معسكرا في العاصمة الليبية طرابلس logo الاتحاد الأوروبي طالب نيجيريا بإجراء إصلاح جوهري في نظامها الانتخابي logo تحميل النفايات المرمية في خراج بلدة جديدة القيطع لإعادتها إلى مصدرها
بالفيديو: فيفي عبدو تستصعب فهم هذه العبارة!
2019-01-09 17:55:16

تعرّضت الفنانة فيفي عبده الّتي لموقفٍ محرجٍ خلال الحلقة من برنامج “تخاريف” مع الإعلاميّة المصريّة وفاء الكيلاني، حيث تم تداول هذه الحلقة بشكل كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، إنتهت فيفي عبده من الإجابة على الأسئلة في فقرة “ساعة الرمل”، فقالت لها وفاء الكيلاني: “تعادلتِ مع ساعة الرمل”.

إلا أن فيفي عبده، وبطريقة عفوية، واجهت صعوبة بفهم المقصود من هذه العبارة “ساعة الرمل” وردّدت سؤال “يعني إيه”، الأمر الّذي أدخل وفاء الكيلاني بنوبة من الضحك.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top