2019- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo لجنة تنظيمية في واشنطن تبحث تغريم “فايسبوك” logo التوصل إلى السبب الخفي وراء كثرة إنجاب التوائم في أفريقيا logo أحمد الملا يؤكّد أن الأورام الليفية يمكن أن تتواجد مكان الجنين logo خروج بريطانيا من الاتّحاد الأوروبي قد يتسبب في خسارة ملياري جنية إسترليني سنويًا logo التخلص من" البيع على المكشوف" يُنعش الأسواق العالمية logo ارتفاع سعر الريال السعودي مقابل الدولار الأميركي الأحد logo ترامب يكشفت عن تقدُّم في المفاوضات التجارية مع بكين logo مطربة مصابة بمرض نادر تنجو من الموت بالغناء
مصالحة بين فلة ولطيفة… وما علاقة هيفا؟
2019-01-10 20:55:09

تصالحت الفنانتان لطيفة التونسية وفلة الجزائرية بعد خلاف دام لسنوات طويلة، والفضل للفنانة هيفا وهبي التي بادرت وصالحت الطرفين في حفل ميلاد كان الثلاثة مدعوات إليه.

ونشرت فلة صورة مع لطيفة على خاصية “الستوري” على حسابها في “إنستغرام”، وكتبت: “تصالح بين فنانتين من بلدين شقيقين، تونس والجزائر، من طرف الملاك هيفا وهبي”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top