2019- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo دولتان عظيمتان تحتاجان لـ 80 مليون امرأة logo الأونروا تدين بشدة الاعتداء على أحد أطبائها في صور logo القبض على المغني كريس براون في فرنسا بتهمة الاغتصاب logo حل ألغاز أثرية ظلت غامضة لآلاف السنين logo وفاة فريد جعجع logo زين العمر ينشر حكماً وعبرا logo طبيب لبناني ينجح في إجراء عملية جراحية بالعمود الفقري لطفل إيطالي logo “جوع الليل”.. كيف تتغلب على إحساسك بالنهم؟
عاصي الحلاني: “تاريخي أشجار الأرز والسنديان”
2019-01-11 09:55:15

أشار الفنان عاصي الحلاني الى أنه “مع بداية العام الجديد أردت أن تكون اول أعمالي الفنية والوطنية بمثابة نشيد الأرض تحاكي تشبّثي بهذه الأرض وحنين كلّ مغترب الى وطنه امتحنت بها نفسي فأردت أن أعلن بالكلمة.. بالشعر وبالقصيدة، وبالصوت وصداه، وبفرحه وأهازيجه.”

وقال عبر “تويتر”: “أرضي هنا وأهلي هنا تاريخي أشجار الأرز والسنديان قرعُ الأجراسٍ ورفعُ الآذان.. هكذا أردتها أن تكون قسماً وعهداً ونبلاً من شيم الكبار ونشيد عودةٍ.. لأن هذه الأرض لنا هي كياننا ووطننا الباقي والعاصي في وجه طغاة هذا الكون.”

وكان وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم الرياشي اللبنانيين، مع مطلع العام الجديد، قد فاجأ في حلقة “ديو المشاهير” على الـ”MTV” بأغنية من كلماته، بعنوان “مش رح فل”، ومن ألحان جان ماري الرياشي، وغناها فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني.

والأغنية تتمحور حول أهمية الصمود والبقاء في أرض الأجداد والآباء، التي ضحى من أجلها الكثيرون، كما أنها تعطي الأمل بغد أفضل رغم ظلمة الليل.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top