2019- 03 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الدولة تتبع سياسة التقشف... هل "الخزينة فاضية"؟ logo مسؤول أميركي: بوتين لا يخطط حاليا لمهاجمة دول الناتو logo عبد المهدي: العدالة يجب ان تاخذ مجراها في محاسبة المقصرين بفاجعة العبارة logo يونكر: الاتحاد الأوروبي مستعد لاحتمال خروج بريطانيا بدون اتفاق logo البيت الأبيض يرفض طلب الكشف عن تفاصيل مباحثات ترامب مع بوتين logo العربية: سماع دوي انفجار قوي في محافظة الحسكة logo التحكم المروري: حادث اصطدام على طريق عام الكحالة ضهر الوحش logo «نفضة» في حزب الله
عاصي الحلاني: “تاريخي أشجار الأرز والسنديان”
2019-01-11 09:55:15

أشار الفنان عاصي الحلاني الى أنه “مع بداية العام الجديد أردت أن تكون اول أعمالي الفنية والوطنية بمثابة نشيد الأرض تحاكي تشبّثي بهذه الأرض وحنين كلّ مغترب الى وطنه امتحنت بها نفسي فأردت أن أعلن بالكلمة.. بالشعر وبالقصيدة، وبالصوت وصداه، وبفرحه وأهازيجه.”

وقال عبر “تويتر”: “أرضي هنا وأهلي هنا تاريخي أشجار الأرز والسنديان قرعُ الأجراسٍ ورفعُ الآذان.. هكذا أردتها أن تكون قسماً وعهداً ونبلاً من شيم الكبار ونشيد عودةٍ.. لأن هذه الأرض لنا هي كياننا ووطننا الباقي والعاصي في وجه طغاة هذا الكون.”

وكان وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم الرياشي اللبنانيين، مع مطلع العام الجديد، قد فاجأ في حلقة “ديو المشاهير” على الـ”MTV” بأغنية من كلماته، بعنوان “مش رح فل”، ومن ألحان جان ماري الرياشي، وغناها فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني.

والأغنية تتمحور حول أهمية الصمود والبقاء في أرض الأجداد والآباء، التي ضحى من أجلها الكثيرون، كما أنها تعطي الأمل بغد أفضل رغم ظلمة الليل.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top