2019- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصور: مستودعان يحتويان مواد غذائية فاسدة في كسروان logo إرجاء محاكمة مفجري عبوة بموكب لحركة أمل logo الأشغال الشاقة لأمير "فتح الإسلام" في عين الحلوة و16 آخرين logo 97 قتيلاً بحوداث صدم المشاة منذ بداية 2019 logo جنبلاط بين ميثاق الإلغاء وميثاق الشراكة logo باسيل: طموحنا أبعد من ذلك logo نازك الحريري تهنىء بعيد الأب logo "البيئة" تحصل على مبلغ 5 ملايين دولار لصرفهم بين 2019 و2023
ماذا قالت الإعلامية أوبرا وينفري عن فيلم “كفرناحوم”؟
2019-01-11 10:55:21

أعجبت الإعلامية أوبرا وينفري بفيلم كفرناحوم للمخرجة نادين لبكي، ونشرت صورة لـ“زين” الذي كان يطعم الطفل الصغير، معلّقة: “قصّتهما مقنعة جداً، وتستحقّ المشاهدة”.

وتابعت: “إنّها قصّة صبي يقيم دعوى قضائية ضدّ والديه لأنّهما ينجبان الأطفال من دون أن يقدّما الرعاية اللازمة لهم. يجعلك هذا الفيلم تفكّر بكلّ الأطفال في العالم الذين يعيشون حقيقة هذه القصّة”.

وأضافت: “برافو لفريق عمل كفرناحوم”.

These 2 are so compelling on screen and worthy of your time. Story of a young boy who sues his parents for having children they can’t take care of. Makes you think of all the children for whom this story is a daily reality. Bravo team #Capernaum



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top