2019- 03 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الدولة تتبع سياسة التقشف... هل "الخزينة فاضية"؟ logo مسؤول أميركي: بوتين لا يخطط حاليا لمهاجمة دول الناتو logo عبد المهدي: العدالة يجب ان تاخذ مجراها في محاسبة المقصرين بفاجعة العبارة logo يونكر: الاتحاد الأوروبي مستعد لاحتمال خروج بريطانيا بدون اتفاق logo البيت الأبيض يرفض طلب الكشف عن تفاصيل مباحثات ترامب مع بوتين logo العربية: سماع دوي انفجار قوي في محافظة الحسكة logo التحكم المروري: حادث اصطدام على طريق عام الكحالة ضهر الوحش logo «نفضة» في حزب الله
قريبا.. 10 أغنيات بلهجات مختلفة لنوال الزغبي
2019-01-11 11:55:25

أعلنت الفنانة نوال الزغبي عبر “تويتر”، عن استعدادها لحفل غنائي ضخم يوم 1 آذار المقبل بمدينة الشارقة.

وتستعد الفنانة نوال الزغبي لطرح ألبومها الغنائي الجديد، حيث تضع اللمسات النهائية على الأغنيات التي سجلتها، ومن المقرر طرح الألبوم نهاية الشهر الحالي بعد انتهاء عمليات المكساج الخاصة به وطبع الماستر.

الألبوم يتضمن 10 أغنيات بلهجات مختلفة، منها المصري واللبناني واغنية عراقية انتهت الزغبي من تسجيلها تماما.

وقررت نوال الزغبي طرح الألبوم نهاية الشهر الحالي وتسعى الزغبي للانتهاء من تصوير أغنية على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة مع مخرج تركي في إحدى الدول الأوروبية، ولكنها تتكتم على اسم الأغنية وتفاصيلها.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top