2019- 03 - 25   |   بحث في الموقع  
logo جعجع يتصل بغطاس خوري... ليطمئن على الحريري! logo سعيد: هل تشتعل الجبهة؟ logo الجولان السورية.. "شريان حياة" لإسرائيل logo بعد نجاح الوساطة المصرية.. وقف إطلاق النار في قطاع غزة logo سانا: المجموعات المسلحة تستهدف بقذيفتين صاروخيتين حي حلب الجديدة logo خليل: الجولان أرض عربية سورية محتلة وكل فلسطين هي أرض عربية logo الحريري تلقى اتصالات من محمد بن سلمان وماكرون مطمئنين على صحته logo جريح نتيجة تصادم بين سيارتين عند تقاطع النورث كفرحاتا- الجديدة
طبيب ينام في غرفة العمليات بعدما أجرى 6 جراحات دون انقطاع
2019-01-11 12:06:31


طبيب ينام في غرفة العمليات بعدما أجرى 6 جراحات دون انقطاع


نشرت وسائل إعلام صينية صورة إنسانية ومؤثرة لطبيب جراح، نام داخل غرفة العمليات بعدما انتهى من إجراء 6 عمليات دون انقطاع.



وأمضى شانبييغ 20 ساعة متواصلة، داخل غرفة العمليات في المستشفى الذي يعمل به في مقاطعة قويتشو في جنوب شرق الصين.



وأجرى الجراح 5 عمليات متوالية، وما إن انتهى من عمله وكان على وشك الرحيل، كان قد جرى إحضار مريض إلى المستشفى فقد ذراعه في آلة فرم اللحم، فاضطر الطبيب للعودة إلى العمل من جديد، وإجراء جراحة استغرقت 8 ساعات أخرى.



وأنهى الجراح المتفاني عملية إعادة ذراع المريض، وجلس إلى جوار طاولة العمليات وحمل ذراع المريض للأعلى، حتى يصل الدم إليها وحتى لا تلمس أي شيء، ليغلبه النعاس أثناء حمله لها، وفق موقع "روتانا"



وسارعت إحدى الممرضات إلى التقاط صورة للجراح وقامت بنشرها على الموقع الصيني “WeChat”، ليعلق الجراح عليها " أردت أن أغمض عيني وأرتاح، لم أكن أتوقع أنني سأنام ".



وقال في حديث صحافي، إنه على الرغم من أنه كان متعبًا في ذلك الوقت، إلا أنه وافق على إجراء الجراحة لأنه شعر بأنه ما زال قادرًا على التركيز، موضحًا أن أسعد شيء بالنسبة إليه هو رؤية مرضاه يتعافون من أوجاعهم وأسقامهم.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا



- طريقة عمل حساء اللحم ورزم العجين



- جراح وخبير طبي ينصح بتقديم شكاوى الإهمال في المستشفيات البريطانية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top