2019- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo أكثر من 14 مليون دولار سنويا.. ملياردير يتبرع لطلاب جامعة logo حاماتي جالت على مراكز الامتحانات في عكار: الكاميرات هي لصالح الطلاب وليست ضدهم logo بالفيديو.. توأم أصالة يغنيان "أمسك في حلمك" logo بالفيديو.. إياد نصار يكشف سبب عدم ظهور زوجته بالإعلام logo «لص بغداد» يستأنف التصوير logo دانا تتألق في السويد logo أول ظهور لهيفاء وهبي بقبلة على خدها بعد شفائها logo بالفيديو.. يسرا تكشف عن 23 أغنية سجلتها مع محمد منير ولم يسمعها أحد
محكمة بورما تثبت السجن بحق صحافيي رويترز
2019-01-11 14:06:27

خسر صحافيان من وكالة رويترز الجمعة، الطعن الذي تقدما به ضد حكم بالسجن لسبع سنوات صدر بحقهما إثر إدانتهما بانتهاك "قانون الأسرار الرسمية" في بورما أثناء تغطيتهما وقائع الحملة الأمنية التي نفذتها السلطات ضد أقلية الروهينغا.

وقال القاضي في محكمة رانغون الإقليمية العليا أونغ ناينغ، إن "الحكم الذي صدر في الأصل لم يكن خاطئا بحسب القانون"، مشيرا إلى أنه كان "منطقيا، والمحكمة قرّرت رفض الإستئناف".

وتم توقيف وا لون (32 عاما) وكياو سو أو (28 عاما) في رانغون في كانون الأول 2017، وحكم عليهما لاحقا بالسجن سبع سنوات.

وأفاد الادعاء أنه كان "بحوزتهما معلومات سرية تتعلق بالعمليات الأمنية في ولاية راخين التي فر منها مئات الآلاف من المسلمين الروهينغا خلال حملة أمنية قادها الجيش ووصفتها الأمم المتحدة بالتطهير العرقي".

ويمكن للمحامين الآن تقديم طلب استئناف لدى المحكمة العليا في بورما، في اجراءات قد تستغرق نحو ستة أشهر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top