2019- 03 - 25   |   بحث في الموقع  
logo جعجع يتصل بغطاس خوري... ليطمئن على الحريري! logo سعيد: هل تشتعل الجبهة؟ logo الجولان السورية.. "شريان حياة" لإسرائيل logo بعد نجاح الوساطة المصرية.. وقف إطلاق النار في قطاع غزة logo سانا: المجموعات المسلحة تستهدف بقذيفتين صاروخيتين حي حلب الجديدة logo خليل: الجولان أرض عربية سورية محتلة وكل فلسطين هي أرض عربية logo الحريري تلقى اتصالات من محمد بن سلمان وماكرون مطمئنين على صحته logo جريح نتيجة تصادم بين سيارتين عند تقاطع النورث كفرحاتا- الجديدة
الامين العام المساعد للجامعة العربية: القمة في موعدها
2019-01-11 15:09:55

وصل الى بيروت بعد ظهر اليوم الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية ورئيس مكتب الامين العام السفير حسام زكي آتيا من القاهرة على رأس وفد ضم مدير ادارة المراسم في الجامعة الوزير المفوض عبد الحميد حمزة ومدير ادارة المؤتمرات وشؤون المقر الوزير المفوض احمد مصطفى لمتابعة الاجراءات اللوجستية الخاصة بالقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الرابعة التي من المقرر ان تستضيفها بيروت في 19 الحالي و20 منه.وكان في استقباله في مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت مدير المركز القانوني لجامعة الدول العربية في بيروت السفير عبد الرحمن الصلح والديبلوماسي في مكتب الجامعة يوسف السبعاوي والديبلوماسي رامي حامدي ممثلا مديرية الشؤون السياسية في وزارة الخارجية والمغتربين.وفي المطار، اكتفى زكي بالقول: "القمة في موعدها". اما بالنسبة الى التجاذبات في لبنان في شأن انعقادها، فقال: "التجاذبات سياسية داخلية ولا تخص الجامعة العربية، فالجامعة معنية بانعقاد القمة ونحن هنالوضع الترتيبات مع السلطات اللبنانية لانعقادها، والقمة في موعدها إن شاء الله".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top