2019- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo دولتان عظيمتان تحتاجان لـ 80 مليون امرأة logo الأونروا تدين بشدة الاعتداء على أحد أطبائها في صور logo القبض على المغني كريس براون في فرنسا بتهمة الاغتصاب logo حل ألغاز أثرية ظلت غامضة لآلاف السنين logo وفاة فريد جعجع logo زين العمر ينشر حكماً وعبرا logo طبيب لبناني ينجح في إجراء عملية جراحية بالعمود الفقري لطفل إيطالي logo “جوع الليل”.. كيف تتغلب على إحساسك بالنهم؟
ضو عن عون وبري والحريري: عليهم الرحيل
2019-01-11 16:11:12

اعتبر منسق التجمع من اجل السيادة نوفل ضو في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، أن "الحديث عن حكومة اختصاصيين مصغرة يجب أن يستكمل بآلية دستورية تصحح إداء رئاسات الجمهورية ومجلس النواب والحكومة، من خلال استبدال شاغليها برؤساء من أصحاب الإلتزام بالدستور، ومن رافضي الصفقات التي تغيبه وتستبدله بمحاصصات المصالح الشخصية، والتنازل للسلاح غير الشرعي على حساب السيادة".الحديث عن حكومة اختصاصيين مصغرة يجب أن يستكمل بآلية دستورية تصحح إداء رئاسات الجمهورية ومجلس النواب والحكومة من خلال استبدال شاغليها برؤساء من أصحاب الإلتزام بالدستور ومن رافضي الصفقات التي تغيبه وتستبدله بمحاصصات المصالح الشخصية والتنازل للسلاح غير الشرعي على حساب السيادة.— naufal daou نوفل ضو (@naufaldaou) January 11, 2019وفي تغريدة اخرى، قال ضو: "أثبتت سنتان من الصفقة التي تحاصص فيها الرؤساء ميشال عون ونبيه بري وسعد الحريري بغطاء ومباركة وتخطيط من حزب الله، أن الحل الذي يعيد لدولة لبنان حقوقها وللدستور هيبته وللشرعية التي يصادر حزب الله دورها، مستحيل بوجودهم وفي ظل سياساتهم الحالية! ولأنهم لن يغيروا سياساتهم فعليهم الرحيل!".أثبتت سنتان من الصفقة التي تحاصص فيها الرؤساء عون وبري والحريري بغطاء ومباركة وتخطيط من حزب الله أن الحل الذي يعيد لدولة لبنان حقوقها وللدستور هيبته وللشرعية التي يصادرها حزب الله دورها، أن أي حل جدي مستحيل بوجودهم وفي ظل سياساتهم الحالية! ولأنهم لن يغيروا سياساتهم فعليهم الرحيل!— naufal daou نوفل ضو (@naufaldaou) January 11, 2019


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top