2019- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الحكومة السورية تقرر رفع سعر البنزين الأكثر طلبا logo طاقم طائرة سعودي في تونس متهم بتنفيذ عملية قتل logo فتح: إضراب شامل بالأراضي الفلسطينية تزامنا مع ورشة المنامة logo مسؤول ايراني: الناقلتان المستهدفتان في بحر عمان غادرتا إلى الإمارات logo المجلس العسكري السوداني: نسعى إلى التفاوض لتنفيذ رغبات الشعب ولا نريد الاستمرار بالسلطة logo قتيل و9 جرحى مدنيين بضربة جوية استهدفت معسكرا في العاصمة الليبية طرابلس logo الاتحاد الأوروبي طالب نيجيريا بإجراء إصلاح جوهري في نظامها الانتخابي logo تحميل النفايات المرمية في خراج بلدة جديدة القيطع لإعادتها إلى مصدرها
مصلحة الليطاني ترد على التنوري: العبرة في ملف التحقيق
2019-01-11 23:05:54

ردت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني على ما ادلى به صاحب معمل ميموزا اليوم في مؤتمره الصحفي مؤكدة ان "العبرة بما ورد في ملف التحقيق من معطيات وافادات وتعهدات فقط، وليس بما يتم الادلاء به في المؤتمرات الصحفية".

واكدت المصلحة في بيان صادر عنها على "وجوب تنفيذ المعمل للقرار القضائي الصادر عن قاضي التحقيق الاول في البقاع عماد الزين، بعيدا عن اي تدخل او تحريف، خصوصا لجهة تنفيذ لجنة الخبيرين للمهمة الفنية المكلفين بها، مع وجوب التزام المعمل بكافة التدابير التي حددتها وزارتا الصناعة والبيئة وبمتابعة المصلحة الوطنية لنهر الليطاني".

وختمت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني بيانها بالتأكيد على "وجوب الاحتكام للقرارات القضائية والالتزام بمقتضيات الالتزام البيئي في اي نشاط صناعي او غير صناعي وعدم ارتكاب اي جرائم مائية و بيئية".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top