2019- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo التوصل إلى السبب الخفي وراء كثرة إنجاب التوائم في أفريقيا logo أحمد الملا يؤكّد أن الأورام الليفية يمكن أن تتواجد مكان الجنين logo خروج بريطانيا من الاتّحاد الأوروبي قد يتسبب في خسارة ملياري جنية إسترليني سنويًا logo التخلص من" البيع على المكشوف" يُنعش الأسواق العالمية logo ارتفاع سعر الريال السعودي مقابل الدولار الأميركي الأحد logo ترامب يكشفت عن تقدُّم في المفاوضات التجارية مع بكين logo مطربة مصابة بمرض نادر تنجو من الموت بالغناء logo الدكتور سالم يُحذر مَرضى "الحساسية" من الخروج في الطقس السيئ
بالفيديو: هجمات صاروخية على العاصمة السورية دمشق
2019-01-12 00:06:48

أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية في وقت متأخر من مساء الجمعة عن سماع دوي انفجارات في سماء العاصمة دمشق.

هذا وأفاد التلفزيون السوري أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف معادية وتسقط عدد منها.

وقد أفادت معلومات أن غارات إسرائيلية استهدفت مدينة الكسوة بريف دمشق من فوق الأراضي اللبنانية والدفاعات الجوية حاولت التصدي لعدد من الصواريخ.

وأفادت وكالة "سانا" بسماع دوي انفجارات قرب العاصمة السورية، فيما نشرت قناة "الإخبارية" أشرطة فيديو قالت إنه يظهر عملية صد قوات الدفاع الجوي "لعدوان" على محيط المدينة.

وأشار مصدر عسكري لسبوتنيك أن 8 صواريخ إسرائيلية أطلقت من الأجواء اللبنانية لاستهداف مواقع غرب العاصمة السورية دمشق، مشيرا إلى أن الدفاعات السورية اسقطت حتى الآن 6 منها.

وقد أشار مصدر عسكري سوري أنه في تمام الساعة 23:15 قامت طائرات حربية إسرائيلية قادمة من اتجاه اصبع الجليل بإطلاق عدة صواريخ باتجاه محيط دمشق، "وعلى الفور تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية وأسقطت معظمها واقتصرت نتائج العدوان حتى الآن على إصابة أحد المستودعات في مطار دمشق الدولي".



عاجل
الدفاعات الجوية السورية تصد عدواناً على محيط دمشق وسماع إنفجارات في محيط منطقة الكسوة بالتزامن مع سماع دوي انفجارين في سماء اللاذقية.

— أخبار سوريا الوطن Syria (@SyriawatanNews) January 11, 2019






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top