2019- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo دولتان عظيمتان تحتاجان لـ 80 مليون امرأة logo الأونروا تدين بشدة الاعتداء على أحد أطبائها في صور logo القبض على المغني كريس براون في فرنسا بتهمة الاغتصاب logo حل ألغاز أثرية ظلت غامضة لآلاف السنين logo وفاة فريد جعجع logo زين العمر ينشر حكماً وعبرا logo طبيب لبناني ينجح في إجراء عملية جراحية بالعمود الفقري لطفل إيطالي logo “جوع الليل”.. كيف تتغلب على إحساسك بالنهم؟
بعد الاعتداء على ندى ناصيف ورفيقاتها... وهاب يغرد
2019-01-12 00:06:53

غرد رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب على حسابه عبر "تويتر" قائلاً: " يا وليد بك هذه ممارسات معيبة وتسيء لك اكثر مما تسيء للآخرين كيف تسمح لمجموعة زعران باستباحة كرامات الناس كما حصل مع ندى ناصيف ورفيقاتها في بقعاتا".وأضاف: " فلنخرج من هذه الكهوف لأن القهر والظلم لايدوم ماذا يزعجك ويزعج بعض الشباب إذاوزعت بيانات تطالب بعيش كريم وبالمناسبةأين الأجهزة الأمنية؟".يا وليد بك هذه ممارسات معيبة وتسيء لك اكثر مما تسيء للآخرين كيف تسمح لمجموعة زعران باستباحة كرامات الناس كما حصل مع ندى ناصيف ورفيقاتها في بقعاتا فلنخرج من هذه الكهوف لأن القهر والظلم لايدوم ماذا يزعجك ويزعج بعض الشباب إذاوزعت بيانات تطالب بعيش كريم وبالمناسبةأين الأجهزة الأمنية؟ pic.twitter.com/N16VFOnhPJ— Wiam Wahhab (@wiamwahhab) January 11, 2019وأرفق وهاب تغريدته بمقطع فيديو لناصيف حيث تروي فيه ما تعرضت له في منطقة بقعاتا الشوف خلال توزيعها منشوراً لإحدى المظاهرات من أجل "حق الصحة وحق العمل".وتروي ناصيف المعاملة السيئة التي تعرضت لها من قبل شخص يدعى "رواد الغصيني" على خلفية أخذ إذن من البلدية لتوزيع هذه المنشورات واصفاً نفسه بأنه "فوق القانون" مهدداً إياها "بإخراجها من المنطقة وإرسالها الى المختارة", كما عمد الى دفعها على الأرض مما تسبب بجرحها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top