2019- 03 - 24   |   بحث في الموقع  
logo حادث تصادم بين مركبتين على اوتوستراد الرئيس لحود باتجاه الصياد وانقلاب احداها logo أشياء عليك فعلها لتقليل فُرص إصابتك بأمراض القلب المزمنة logo مصادر للأنباء: تصريح بومبيو في وزارة الخارجية هو الإنذار الأول logo عز الدين: محاربة الفساد تبدأ بالقضاء وتنتهي به logo أوساط لـ الراي: رسائل بومبيو الخشنة لن تترك تشظياتٍ على الواقع السياسي الداخلي logo مقتل 8 أطفال بانفجار جسم غريب في السودان logo تلقي رئيسة وزراء نيوزيلندا تهديدات بالقتل واقفال حساب مرسل التهديد logo ماكرون: القضاء على داعش أزال خطراً كبيراً عن فرنسا
"حزب الله يستعدّ لحرب في هذا الموعد"..
2019-01-12 06:06:15

كتبت الصحفية منال زعيتر في صحيفة "اللواء"، مقالاً بعنوان: "مسؤول لبناني رفيع المستوى عبر "اللواء": "حزب الله" يتحضر لعدوان إسرائيلي في الربيع"، جاء فيه: "لم تنته عملية "درع الشمال" التي بدأها العدو الاسرائيلي في بداية كانون الاول ٢٠١٨ اقله عند حزب الله الذي نقل عنه على لسان "مسؤول لبناني رفيع المستوى" تأكيده بأن اسرائيل بدأت التمهيد جديا منذ ذلك الوقت لشن عدوان على لبنان.

وأكد المسؤول المقرب جدا من حزب الله بان الضربة الاسرائيلية المنتظرة قد تكون في الربيع المقبل، مشيرا الى ان الحزب بدا التحضير لوجستيا وعسكريا لمواجهة العدوان الاسرائيلي.

وجزم المسؤول الحزبي بان حزب الله يراقب بدقة وعن كثب التحركات الاسرائيلية وهو بات جاهزا لمواجهة اي عدوان على لبنان، معتبراً ان الحزب اليوم في حالة جهوزية تامة او بمعنى اوضح في حالة حرب، وهو وضع الخطط اللازمة للمواجهة وجهز المقاومين نفسيا وعسكريا لما تحضره اسرائيل.

ورأى المسؤول ان ما قامت به اسرائيل منذ عملية درع الشمال وصولا الى استئناف بناء الجدار الاسمنتي في نقاط التحفظ على الخط الأزرق مقابل بلدة العديسة هو تمهيد للحرب المنتظرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top