2019- 03 - 24   |   بحث في الموقع  
logo حادث تصادم بين مركبتين على اوتوستراد الرئيس لحود باتجاه الصياد وانقلاب احداها logo أشياء عليك فعلها لتقليل فُرص إصابتك بأمراض القلب المزمنة logo مصادر للأنباء: تصريح بومبيو في وزارة الخارجية هو الإنذار الأول logo عز الدين: محاربة الفساد تبدأ بالقضاء وتنتهي به logo أوساط لـ الراي: رسائل بومبيو الخشنة لن تترك تشظياتٍ على الواقع السياسي الداخلي logo مقتل 8 أطفال بانفجار جسم غريب في السودان logo تلقي رئيسة وزراء نيوزيلندا تهديدات بالقتل واقفال حساب مرسل التهديد logo ماكرون: القضاء على داعش أزال خطراً كبيراً عن فرنسا
سفن حربية في اتجاه سوريا
2019-01-12 09:07:45

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" نقلا عن مصادر أن الولايات المتحدة أرسلت قوات برية ومجموعة من السفن الحربية نحو سوريا للمساعدة في سحب قواتها من البلاد.

وقال مسؤول عسكري أميركي لم يذكر اسمه في السابق لشبكة "فوكس نيوز" إن الولايات المتحدة تسحب معدات عسكرية من سوريا، لكن لا توجد قوات بعد.

ووفقًا لمصادر، فإن القوات البرية تنتقل إلى سوريا لسحب القوات، والسفن — لتأمين القوات في "اللحظة الحساسة". وترأس السفن سفينة الإنزال التابعة للبحرية الأميركية كيراسارج التي تحمل مئات من جنود المارينز والمروحيات والطائرات.

وقال أحد المصادر في البنتاغون: "لم يتغير شيء". وأضاف "نحن لا نتلقى أوامر من (مستشار الرئيس الأميركي لشؤون الأمن القومي) بولتون".

وكانت شبكة CNN قد ذكرت في وقت سابق أن الولايات المتحدة بدأت بسحب معدات عسكرية أرضية من سوريا.

يذكر أنه في نهاية العام الماضي، أعلن ترامب عن بداية انسحاب القوات الأميركية من سوريا. وقد غادرت أول دفعة من الجنود بالفعل البلاد. لكن بعد ذلك، قال رئيس البيت الأبيض إنه لم يعد قط بسحب سريع للقوات الأمريكية من سوريا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top