2019- 07 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: فلسطينيون يقطعون الطريق عند مدخل مخيم الجليل logo يحتال بتأشيرات هجرة مزورة إلى أوروربا logo عبدالله: "التقدمي الاشتراكي" سيبقى حصنا منيعا logo كرم: صفقاتهم تجاوزت بأشواط صفقة القرن logo وزير العمل لحسن مراد: هل تدعو إلى عدم تطبيق القانون؟ logo بالفيديو: نتنياهو يحذر الاتحاد الأوروبي من ايران logo تركيا ترد على القرارات الأوروبية logo ترمب... و"النساء الاربعة"!
جنبلاط: الجبل و"الاشتراكي" مستهدفان
2019-01-12 10:05:11

رأى رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط في تغريدة له على حسابه عبر تويتر، أنه "اذا كان حدث سوء فهم مع شرطة بقعاتا بالامس فهذا الامر يعالج ضمن الاصول القانونية اذا لزم الامر وبتحقيق شفاف".وأضاف "لكن هذا لا يعني ان تترك المنطقة سائبة وتحرم من الحد الادنى من العين الساهرة في الظروف الحالية التي يتبين فيها بوضوح استهداف الجبل والحزب الاشتراكي". اذا كان حدس سوء فهم مع شرطة بقعاتا بالامس فهذا الامر يعالج ضمن الاصول القانونية اذا لزم الامر و بتحقيق شفاف لكن هذا لا يعني ان تترك المنطقة سائبة وتحرم من الحد الادنى من العين الساهرة في الظروف الحالية التي يتبين فيها بوضوح استهداف الجبل والحزب الاشتراكي pic.twitter.com/4xZvK77TAo— Walid Joumblatt (@walidjoumblatt) January 12, 2019وجاءت تغريدة جنبلاط تعليقاً على تعرّض إحدى الناشطات في حراك "لحقّي" لهجوم في بلدة بقعاتا الجديدة - الشوف اثناء توزيع منشورات في البلدة تدعو الى المسيرة السبت من امام وزارة العمل الى وزارة الصحة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top