2019- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo دولتان عظيمتان تحتاجان لـ 80 مليون امرأة logo الأونروا تدين بشدة الاعتداء على أحد أطبائها في صور logo القبض على المغني كريس براون في فرنسا بتهمة الاغتصاب logo حل ألغاز أثرية ظلت غامضة لآلاف السنين logo وفاة فريد جعجع logo زين العمر ينشر حكماً وعبرا logo طبيب لبناني ينجح في إجراء عملية جراحية بالعمود الفقري لطفل إيطالي logo “جوع الليل”.. كيف تتغلب على إحساسك بالنهم؟
عيد بعد حادثة ضرب ندى ناصيف: إلى الشارع.. بدا ثورة
2019-01-12 11:06:30

تحت عنوان: "قضاء يحكم الشوف او قدر..الى الشارع"، كتبت الإعلامية غادة عيد عبر صفحتها الخاصة "فيسبوك" التالي: "يجب على القضاء اللبناني ان ينظر فورا ويتحرك من تلقاء نفسه في قضية الضرب التي تعرضت له الناشطة ندى ناصيف في بقعاتا الشوف. ولو انني لم اعد اثق بالقضاء ..لان حادثة الضرب التي تعرضنا لها اثناء الانتخابات النيابية في عماطور.لم تتخط الشكوى التي قدمناها في بيت الدي".وأضافت "عنف في الشوف يصل حتى الضرب في مكان بسبب المعارضة السياسية ومنع تنفيذ قرارات قضائية مبرمة صادرة عن شورى الدولة في مكان اخر .هذا القمع ليس من شيم ما علمناه عن فكر الراحل الكبير كمال جنبلاط .... قضاء يحكم الشوف او قدر".وختمت "دولة مزرعة....إلى الشارع...بدا ثورة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top