2019- 03 - 25   |   بحث في الموقع  
logo غياب ميسي عن لقاء المغرب يكلف 500 الف يورو logo مانشيني : سنخوض مباراتنا المقبلة بشكل مختلف logo فيديو لحظة اصابة رونالدو logo اصابة فنزويلا تبعد ميسي عن تدريبات برشلونة logo تصفيات يورو 2020 : رونالدو يخرج مصابا من لقاء صربيا logo «ليالي السعود» يستضيف الليلة فطومة.. و«نهاية خدمة» كوميدي في رمضان المقبل logo «جاكوار» أطلقت النسخة الثالثة من جولة «فن الأداء» بالكويت logo «رينو البابطين»: عرض خاص على سيارات «رينو كوليوس» 2019
ألكسندر نوفاك يُؤكِّد بَدء خفض الإنتاج في إطار قرار "أوبك+"
2019-01-12 11:59:51


ألكسندر نوفاك يُؤكِّد بَدء خفض الإنتاج في إطار قرار أوبك


أعلن وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، أنّ روسيا خفّضت إنتاج النفط في الشهر الجاري بنسبة تزيد على 30 ألف برميل يوميا، وذلك في إطار قرار "أوبك +".



وقال نوفاك للصحافيين في موسكو، الجمعة: "إننا نخفض الإنتاج، ومن المخطط تخفيضه خلال الشهر الجاري بمقدار 50 ألف برميل يوميا، أما إلى حد الآن فيعادل التراجع ما يزيد قليلا على 30 ألف برميل يوميا، مقارنة مع مستوى أكتوبر/ تشرين الأول 2018، وهو رقم أولي"، وأشار نوفاك إلى أن موعد اللقاء الوزاري التالي لدول "أوبك" لم يتم تحديده بعد، ومِن المحتمل أن يعقد في أبريل/ نيسان المقبل.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا



- إضافة 75 مليار دولار إلى ميزانية روسيا بفضل صفقة "أوبك"



- روسيا تُخفض إنتاجها النفطي 50-60 ألف برميل يوميًا



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top