2019- 03 - 25   |   بحث في الموقع  
logo جعجع يتصل بغطاس خوري... ليطمئن على الحريري! logo سعيد: هل تشتعل الجبهة؟ logo الجولان السورية.. "شريان حياة" لإسرائيل logo بعد نجاح الوساطة المصرية.. وقف إطلاق النار في قطاع غزة logo سانا: المجموعات المسلحة تستهدف بقذيفتين صاروخيتين حي حلب الجديدة logo خليل: الجولان أرض عربية سورية محتلة وكل فلسطين هي أرض عربية logo الحريري تلقى اتصالات من محمد بن سلمان وماكرون مطمئنين على صحته logo جريح نتيجة تصادم بين سيارتين عند تقاطع النورث كفرحاتا- الجديدة
بالارقام- لهيفا و بس: انا الملكة!!
2019-01-12 12:01:52



اشتعلت المنافسة من جديد بين الإعلاميين هشام حداد وعادل كرم مساء أمس بعد عرض محطة الLbci لحلقة خاصة مع الفنانة هيفا وهبي بعنوان: "لهون وبس" بتوقيت استثنائي لضيفة استثنائية كما وصفها حداد تزامنت مع عرض قناة الMtv برنامج لبيت الكل للإعلامي عادل الكرم بالتوقيت المعتاد مستضيفاً ملكة جمال لبنان التي أفشت أسرار خسارتها في مسابقة ملكة جمال الكون.



والمفاجأة كانت تغلب برنامج لهيفا وبس بنسبة عالية على برنامج بيت الكل رغم أن محطة الLbci كانت قد سبق وعرضت حلقة من برنامج لهون وبس يوم الخميس وحققت نسبة مشاهدة عالية مما يجعلها سابقة في عالم التلفزيون بتحقيق برنامج تلفزيوني نسبة المشاهدة الأكبر ليومين متتاليين.
وبحسب شركة Ipsos حقق برنامج لبيت الكل للإعلامي عادل كرم نسبة مشاهدة ترواحت بين 9.8% و 13.2% بينما حقق برنامج لهيفا وبس نسبة تراوحت بين 14.2% و 18.5%



فهل فعلها هشام حداد باثباته أنه ملك الشاشة اللبنانية في كل الأوقات أم استضافة الفنانة هيفا وهبي كان له وقعه في التغلب على إستضافة ملكة جمال لبنان؟



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top