2019- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo دولتان عظيمتان تحتاجان لـ 80 مليون امرأة logo الأونروا تدين بشدة الاعتداء على أحد أطبائها في صور logo القبض على المغني كريس براون في فرنسا بتهمة الاغتصاب logo حل ألغاز أثرية ظلت غامضة لآلاف السنين logo وفاة فريد جعجع logo زين العمر ينشر حكماً وعبرا logo طبيب لبناني ينجح في إجراء عملية جراحية بالعمود الفقري لطفل إيطالي logo “جوع الليل”.. كيف تتغلب على إحساسك بالنهم؟
عقيص: "خلّي كل واحد يشتغل شغلو"
2019-01-12 13:06:23

اعتبر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص أن هناك اجتهاداً تشريعياً في المجلس النيابي، وحتى رئيس مجلس النواب نبيه بري أبدى إعجابه بهذا الموضوع.وأضاف عقيص عبر "إذاعة الشرق" أننا "لا نملك مسؤولية في العمل السياسي والدستور عندنا هو الأقل إحتراماً وهذا غير مقبول، فالقانون يخضع لمزاج الوزراء". وحول عاصفة "نورما"، قال: "كنت أتأمل بعد ما حصل في كل المناطق من أضرار تشكيل خلية كوارث طبيعية، وحصل اجتماع ولكن ما هي صلاحيات هذه اللجنة، ما هي ميزانيتها؟ولفت إلى أن المشكلة ليست في المسؤولين فقط، بل أيضاً تقع على عاتق المواطن كونه يخالف أيضاً القانون في بناء البيوت غير القانونية. ورأى ان الحل دائماً هو في استقلال السلطة القضائية عن السلطات الأخرى. ومع كل السوداوية المبررة التي يشهدها الوطن، الحلول متوفرة، بحسب عقيص. وحول موضوع اتهام رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع بالتعامل مع سوريا، أوضح أنه "أمر لا يستحق الدفاع عنه كون "القوات" أحد ذراع المعارضين لهذا النظام، والحكمة المطلوبة هي تشكيل حكومة. وعن القمة الاقتصادية، قال عقيص: "القمة كحدث أمر إيجابي للبنان ولا داعي لاختلاق توترات داخلية كونه أمر مسيء للسلطة السياسية".وتمنى على كل رئيس سلطة ممارسة دوره فقط، كما تمنى على الرئيس المكلف سعد الحريري أن ينشط لتشكيل حكومة وتقديم صيغ حكومية، وألا يُطرح عليه صيغ، "خلّي كل واحد يشتغل شغلو". وقال: "لم يعد يفرحني الحديث عن المعجزة اللبنانية وتعلق اللبنانيين بالفرح والحياة، فالمطلوب منه فقط محاسبة السياسيين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top