2019- 07 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: فلسطينيون يقطعون الطريق عند مدخل مخيم الجليل logo يحتال بتأشيرات هجرة مزورة إلى أوروربا logo عبدالله: "التقدمي الاشتراكي" سيبقى حصنا منيعا logo كرم: صفقاتهم تجاوزت بأشواط صفقة القرن logo وزير العمل لحسن مراد: هل تدعو إلى عدم تطبيق القانون؟ logo بالفيديو: نتنياهو يحذر الاتحاد الأوروبي من ايران logo تركيا ترد على القرارات الأوروبية logo ترمب... و"النساء الاربعة"!
ديل كول اطلع على اعمال الجيش الاسرائيلي في خراج بلدة عديسة
2019-01-12 13:06:41

تفقد القائد العام لقوات "يونيفيل"، الجنرال ستيفانو ديل كول يرافقه قائد القطاع الشرقي في "اليونيفيل" الجنرال انطونيو روميرو، محلة المحافر في خراج بلدة عديسة، واطلع على الأعمال التي تقوم بها قوات العدو الاسرائيلي ضمن المنطقة المتحفظ عليها لبنانيا باعتبارها محتلة.

وتزامن ذلك مع تمركز دورية للعدو على الطريق العسكرية المحاذية للسياج التقني قوامها ثلاثة آليات عسكرية.

كما وزار ديل كول موقع الكتيبة الاندونسية في بلدة عدشيت القصير، التقى خلالها بقائد الموقع وضباطه، واطلع منهم على الوضع الراهن في المنطقة.

يذكر انها الزيارة الثانية لديل كول الى بلدة العديسة خلال يومين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top