2019- 03 - 24   |   بحث في الموقع  
logo حادث تصادم بين مركبتين على اوتوستراد الرئيس لحود باتجاه الصياد وانقلاب احداها logo أشياء عليك فعلها لتقليل فُرص إصابتك بأمراض القلب المزمنة logo مصادر للأنباء: تصريح بومبيو في وزارة الخارجية هو الإنذار الأول logo عز الدين: محاربة الفساد تبدأ بالقضاء وتنتهي به logo أوساط لـ الراي: رسائل بومبيو الخشنة لن تترك تشظياتٍ على الواقع السياسي الداخلي logo مقتل 8 أطفال بانفجار جسم غريب في السودان logo تلقي رئيسة وزراء نيوزيلندا تهديدات بالقتل واقفال حساب مرسل التهديد logo ماكرون: القضاء على داعش أزال خطراً كبيراً عن فرنسا
بالصورة: "قوى الأمن" تعيد طفلاً الى ذويه
2019-01-12 13:06:43

حوالى الساعة 20.00 من تاريخ ٩/١/٢.١٩، حضرت إلى مركز فصيلة ذوق مصبح في وحدة الدرك الإقليمي، احدى المواطنات وبمعيتها طفل عمره حوالي ١٠ سنوات، كانت عثرت عليه جالساً الى الرصيف العام في المحلة، وهو يبكي وثيابه مبللة وقدماه حافيتان، معرفا عن نفسه باسم مصطفى فاتح الشيخ (سوري) وانه يجهل العودة الى منزله.

بمراجعة القضاء المختص، أشار بتسليمه إلى إحدى الجمعيات والتعميم عنه في وسائل الإعلام.

بتاريخ 10/١/٢.١٩، عممت شعبة العلاقات العامة في وحدة هيئة الاركان صورة للطفل، الأمر الذي مكّن والده من معرفة مكان وجوده.

بتاريخ 11/1/2019 توجه الأخير الى الفصيلة المذكورة، حيث تم الاستماع الى الطفل (م. م.، مواليد عام 2007) بحضور مندوب في مصلحة حماية الاحداث.

سلم القاصر الى والده، بناء على اشارة القضاء المختص، بحسب ما أفادت "المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top