2019- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo دولتان عظيمتان تحتاجان لـ 80 مليون امرأة logo الأونروا تدين بشدة الاعتداء على أحد أطبائها في صور logo القبض على المغني كريس براون في فرنسا بتهمة الاغتصاب logo حل ألغاز أثرية ظلت غامضة لآلاف السنين logo وفاة فريد جعجع logo زين العمر ينشر حكماً وعبرا logo طبيب لبناني ينجح في إجراء عملية جراحية بالعمود الفقري لطفل إيطالي logo “جوع الليل”.. كيف تتغلب على إحساسك بالنهم؟
الراعي دعا النواب الموارنة الى اجتماع الاربعاء
2019-01-12 16:55:35

صدر عن امانة سر البطريركية المارونية البيان التالي:


“اصحاب المعالي والسعادة رؤساء الكتل النيابية والنواب الموارنة المحترمين، يتوجه اليكم غبطة البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بدعوة الى اجتماع تشاوري وجداني يعقد في الصرح البطريركي في بكركي يوم الاربعاء في السادس عشر من شهر كانون الثاني الجاري عند الساعة العاشرة صباحا، وذلك للتداول في دور الموارنة بمواجهة الاوضاع العامة في لبنان والمنطقة، وما بلغت اليه من ترد على الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وما تقتضيه من مبادرات ومقاصد تنسجم وواجبهم في الحفاظ على دولة لبنان التي كانوا في اساس قيامها وقدموا المئات من الشهداء في سبيل بقائها.

وفيما ننتظر مشاركتكم البناءة يتمنى لكم صاحب الغبطة كل خير ونجاح”.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top