2019- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصور: مستودعان يحتويان مواد غذائية فاسدة في كسروان logo إرجاء محاكمة مفجري عبوة بموكب لحركة أمل logo الأشغال الشاقة لأمير "فتح الإسلام" في عين الحلوة و16 آخرين logo 97 قتيلاً بحوداث صدم المشاة منذ بداية 2019 logo جنبلاط بين ميثاق الإلغاء وميثاق الشراكة logo باسيل: طموحنا أبعد من ذلك logo نازك الحريري تهنىء بعيد الأب logo "البيئة" تحصل على مبلغ 5 ملايين دولار لصرفهم بين 2019 و2023
ترمب يعلق على اتهامه بالعمل سرا لصالح روسيا
2019-01-12 17:06:11

انتقد الرئيس الأميركي دونالد ترمب مقال نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" حول قيام مكتب التحقيقات الفيدرالي بتحقيق غير رسمي حول علاقاته مع روسيا.

وكتب ترمب على صفحته في تويتر:

"عرفت للتو من صحيفة نيويورك تايمز الكارثية أن المسؤولين الفاسدين السابقين في مكتب التحقيقات الفيدرالي، الذين كانوا قد طردوا أو أجبروا على ترك المكتب لأسباب سيئة للغاية، بدأوا تحقيقا ضدي دون سبب ، وبدون أدلة بعد إقالة مدير مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) جيمس كومي. هذا فسق مطلق!".

Wow, just learned in the Failing New York Times that the corrupt former leaders of the FBI, almost all fired or forced to leave the agency for some very bad reasons, opened up an investigation on me, for no reason & with no proof, after I fired Lyin’ James Comey, a total sleaze!

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) January 12, 2019


وأضاف ترمب أن طرد كومي من منصب مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي يوم عظيم للولايات المتحدة، ووصفه بـ"الشرطي غير الشريف". حسب تعبيره

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" قد نشرت مقالا حول أن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي (FBI) فتح تحقيقا عام 2017 حاول من خلاله تحديد ما إذا كان دونالد ترمب يعمل لصالح روسيا!.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top