2019- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصور: مستودعان يحتويان مواد غذائية فاسدة في كسروان logo إرجاء محاكمة مفجري عبوة بموكب لحركة أمل logo الأشغال الشاقة لأمير "فتح الإسلام" في عين الحلوة و16 آخرين logo 97 قتيلاً بحوداث صدم المشاة منذ بداية 2019 logo جنبلاط بين ميثاق الإلغاء وميثاق الشراكة logo باسيل: طموحنا أبعد من ذلك logo نازك الحريري تهنىء بعيد الأب logo "البيئة" تحصل على مبلغ 5 ملايين دولار لصرفهم بين 2019 و2023
5 أشياء لا يستطيع الرجل مقاومتها في المرأة
2019-01-12 18:07:18


5 أشياء لا يستطيع الرجل مقاومتها في المرأة


مثلما هناك بعض العوامل التي تجذبك لزوجك وتؤثر علي علاقتكما الأسرية والحميمية، فهناك أيضًا أمور أخرى لا يستطيع زوجك مقاومتها منها العوامل الشكلية، وأخرى في طبيعتك الشخصية، منها:



1- الخصر

شكل الخصر من أكثر الأمور التي لا يستطيع الرجل مقاومتها في المرأة، فهو في عقله الباطن يمثل القدرة على الخصوبة والإنجاب، لذا فكلما كان خصرك نحيفًا ومتسقًا مع شكل جسمك، زاد انجذاب زوجك لكِ.



2- الشعر

اعتناؤك بشعرك يكسبك مظهرًا جذابًا ومميزًا، فحافظي على أن يكون شعرك صحيًا جيدًا، فهو لزوجك دليلًا على الأنوثة ويعد أحد الأمور الجاذبة له.



3- الصوت

صوتك المنخفض يجذب زوجك إليكِ، فتجنبي أن يكون صوتك مرتفعًا دائمًا، فصاحبة الصوت المنخفض هي الأكثر جذبًا للرجل.



4- المكياج

لا تعتقدي أن وضعك لكثير من المساحيق يعد عاملًا أساسيًا لجمالك، ولكن احرصي على الاعتناء ببشرتك بشكل يُغنيكي عن أن تكوني ملازمة للمكياج بصورة دائمة، فالرجل عادة ما ينجذب للمرأة الأقل استخدامًا للمكياج.



5- الألوان

الألوان لها دور أساسي في جذب المرأة للرجل، ومن أكثر الألوان إثارة للرجل، اللون الأحمر، فاحرصي على ارتداء اللوان الأحمر، وإدخاله ضمن ألوانك اليومية التي تستخدمينها، فقد أثبتت الدراسات أنّ اللون الأحمر هو أكثر الألوان إغراءً ورغبة بالنسبة للرجال، لأنه يجذب انتباه الرجل بحيث لا يستطيع إحالة نظره عنها، لذا سواء ارتديت فستانًا أحمر اللون أو وضعت أحمر شفاه بهذا اللون، تأكّدي أّنه لن يستطيع مقاومتك.



قد يهمك أيضا



عناصر غذائية جد مهمة لزيادة الرغبة الجنسية لدى الأزواج



٢٥ حقيقة لا تعرفينها عن الجنس للاستمتاع بصحة جنسية أفضل



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top