2019- 03 - 25   |   بحث في الموقع  
logo جعجع يتصل بغطاس خوري... ليطمئن على الحريري! logo سعيد: هل تشتعل الجبهة؟ logo الجولان السورية.. "شريان حياة" لإسرائيل logo بعد نجاح الوساطة المصرية.. وقف إطلاق النار في قطاع غزة logo سانا: المجموعات المسلحة تستهدف بقذيفتين صاروخيتين حي حلب الجديدة logo خليل: الجولان أرض عربية سورية محتلة وكل فلسطين هي أرض عربية logo الحريري تلقى اتصالات من محمد بن سلمان وماكرون مطمئنين على صحته logo جريح نتيجة تصادم بين سيارتين عند تقاطع النورث كفرحاتا- الجديدة
كبارة يستقبل الدكتور بدر حسون: القرية البيئية تستحق دعمنا الكامل
2019-01-12 18:56:12

استقبل وزير العمل محمد كبارة في مكتبه بطرابلس رئيس مجلس إدارة القرية البيئية “خان الصابون” الدكتور بدر حسون واولاده. وقد شكر الدكتور حسون للوزير كبارة اهتمامه ودعمه الدائم لمسيرة القرية والانشطة التي تطلقها وقال: عرفنا الوزير كبارة منذ اكثر من ثلاثين سنة هو رجل المواقف والكلمة الصائبة والقرارات الحاسمة، انتخبناه لانه الحاج أبو العبد الصديق الوفي الصادق وخير من يوصل صوتنا ويحقق مطالبنا ويدافع عن حقوقنا، ونحن نؤيده لأننا نؤمن به بغض النظر عن اَي انتماء سياسي فنحن لا نفقه بالسياسة شيء، لكننا مواطنون نفهم المواطنة كما هي بشفافية ونفهم الانتماء للدولة وأركانها ونطبقها، ونحن أهل اقتصاد وإنماء، ومن تراثنا اللبناني الأصيل نقدم للوزير كبارة رسالتنا العطرة لنجدد له بيعة الوفاء ووعد الرجال للرجال.


بدوره الوزير كبارة شكر للدكتور حسون واولاده الزيارة والدعم المعنوي الذي قدموه خلالها كما كل الدعم الاقتصادي والسياحي الذي يقدمونه للشمال بشكل خاص ولكل لبنان بشكل عام، مشيرا الى أهمية الدور الاقتصادي والذي تلعبه قرية بدر حسون والتي تستحق دعمنا الكامل.


وفِي ختام الزيارة قدم الدكتور حسون هدية تقديرية للوزير كبارة عربون محبة من القرية البيئية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top