2019- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo أكثر من 14 مليون دولار سنويا.. ملياردير يتبرع لطلاب جامعة logo حاماتي جالت على مراكز الامتحانات في عكار: الكاميرات هي لصالح الطلاب وليست ضدهم logo بالفيديو.. توأم أصالة يغنيان "أمسك في حلمك" logo بالفيديو.. إياد نصار يكشف سبب عدم ظهور زوجته بالإعلام logo «لص بغداد» يستأنف التصوير logo دانا تتألق في السويد logo أول ظهور لهيفاء وهبي بقبلة على خدها بعد شفائها logo بالفيديو.. يسرا تكشف عن 23 أغنية سجلتها مع محمد منير ولم يسمعها أحد
قوى الامن تحذر سالكي ضهر البيدر: اننا نصوّركم!
2019-01-12 19:06:58

حذّرت قوى الامن المواطنين الذين يسلكون طريق ضهر البيدر بالاتجاهين من تجاوزهم السيارات مما يعيق سير المسلك الآخر ويؤدّي الى زحمة سير على هذه الطريق.

ولفتت قوى الامن عبر تويتر الى انها تعمد على تصوير المخالفين وتنظيم محضر بحق المخالفين "لذلك يرجى من المواطنين اخذ العلم والتقيد بالتوجيهات والارشادات منعاً للازدحام".

نحذر المواطنين الذين يسلكون طريق ضهر البيدر بالاتجاهين تجاوزهم السيارات مما يعيق سير المسلك الآخر ويؤدّي الى زحمة سير على هذه الطريق. #قوى_الامن تعمد على تصوير المخالفين وتنظيم محضر بحقهم.
لذلك يرجى من المواطنين اخذ العلم والتقيد بالتوجيهات والارشادات منعاً للازدحام. pic.twitter.com/A47vdrEGoA

— قوى الامن الداخلي (@LebISF) January 12, 2019







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top