2019- 07 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: فلسطينيون يقطعون الطريق عند مدخل مخيم الجليل logo يحتال بتأشيرات هجرة مزورة إلى أوروربا logo عبدالله: "التقدمي الاشتراكي" سيبقى حصنا منيعا logo كرم: صفقاتهم تجاوزت بأشواط صفقة القرن logo وزير العمل لحسن مراد: هل تدعو إلى عدم تطبيق القانون؟ logo بالفيديو: نتنياهو يحذر الاتحاد الأوروبي من ايران logo تركيا ترد على القرارات الأوروبية logo ترمب... و"النساء الاربعة"!
خريس: الوفد الليبي يمكن أن يصل الى المطار...ولكن
2019-01-12 21:08:12

غرّد النائب في كتلة "التنمية والتحرير" علي خريس على صفحته عبر "تويتر" قائلاً: " ما حدا يجربنا في قضية الإمام موسى الصدر هذه القضية لا مزح فيها فهي قضية بحجم الوطن وليست قضية صغيرة، ومن يحاول التقليل من اهميتها هو واهم".وأضاف: "وحتى لو وجهت الدعوة للوفد الليبي يمكن ان يصل هذا الوفد الى مطار بيروت لكنه من المستحيل ان يدخل الأراضي اللبنانية".ما حدا يجربنا في قضية الإمام موسى الصدر هذه القضية لا مزح فيها فهي قضية بحجم الوطن وليست قضية صغيرة، ومن يحاول التقليل من اهميتها هو واهم.وحتى لو وجهت الدعوة للوفد الليبي يمكن ان يصل هذا الوفد الى مطار بيروت لكنه من المستحيل ان يدخل الأراضي اللبنانية.#إلا_موسى_الصدر pic.twitter.com/N8pEcAqdAi— ali khreiis (@AliKhreiis) January 12, 2019وكانت مصادر لل "أن بي أن" قد أشارت الى أن "الأمور متجهة إلى التصعيد من جانب جمهور "حركة أمل​" والإمام ​موسى الصدر​، بالنسبة إلى الموقف من دعوة ​ليبيا​ إلى المشاركة في ​القمة العربية​ الإقتصادية".ولفتت إلى أن "الشارع سيكون مسرحاً لتحركات في الشارع، في حال الإصرار على منح الوفد الليبي تأشيرات دخول إلى لبنان، لمنع الوفد الليبي من المشاركة".وكان رئيس مجلس النواب نبيه بري قد قال أمام زواره أمس أنه: "على امتداد هذه القضية كان خطابنا واضحاً تماماً، نحن لسنا ضد الشعب الليبي أبداً، لكن ضد النظام الذي اقترف هذه الجريمة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top