2019- 01 - 22   |   بحث في الموقع  
logo دولتان عظيمتان تحتاجان لـ 80 مليون امرأة logo الأونروا تدين بشدة الاعتداء على أحد أطبائها في صور logo القبض على المغني كريس براون في فرنسا بتهمة الاغتصاب logo حل ألغاز أثرية ظلت غامضة لآلاف السنين logo وفاة فريد جعجع logo زين العمر ينشر حكماً وعبرا logo طبيب لبناني ينجح في إجراء عملية جراحية بالعمود الفقري لطفل إيطالي logo “جوع الليل”.. كيف تتغلب على إحساسك بالنهم؟
أبي خليل في جرد عاليه
2019-01-12 21:08:15

جال وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال سيزار أبي خليل، على قرى وبلدات جرد عاليه، متفقدا الأضرار التي خلفتها العاصفة الثلجية "نورما".وكانت المحطة الأولى في عين دارة، حيث ألقى كلمة تطرق فيها إلى "مشاريع القوانين التي سيقدمها نواب التيار الوطني الحر للمجلس النيابي لأعمال مقبلة خاصة في موضوع الإعمار".بعد ذلك توجه الوزير والوفد المرافق الى بلدة بمهريه للاطلاع على الأضرار التي لحقت بالبلدة قبل أن ينتقل إلى كفرنيس حيث تفقد خطوط جر المياه الى معمل رشميا.ومن كفرنيس إلى رشميا فالغابون، خاتمة الجولة وقد شدد فيها على أن "المطلوب من هيئة الإغاثة ومن وزارة الأشغال المسؤولة عن الطرقات الرئيسية، التحرك لتأمين هذه الطريق بأسرع وقت، فهي تعد شريانا حيويا وأساسيا لعدة قرى تمر من هنا وتصل الى منطقة الشوف".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top