2019- 03 - 25   |   بحث في الموقع  
logo غياب ميسي عن لقاء المغرب يكلف 500 الف يورو logo مانشيني : سنخوض مباراتنا المقبلة بشكل مختلف logo فيديو لحظة اصابة رونالدو logo اصابة فنزويلا تبعد ميسي عن تدريبات برشلونة logo تصفيات يورو 2020 : رونالدو يخرج مصابا من لقاء صربيا logo «ليالي السعود» يستضيف الليلة فطومة.. و«نهاية خدمة» كوميدي في رمضان المقبل logo «جاكوار» أطلقت النسخة الثالثة من جولة «فن الأداء» بالكويت logo «رينو البابطين»: عرض خاص على سيارات «رينو كوليوس» 2019
«جاغوار لاند روفر» تعتزم تسريح 4500 موظف
2019-01-12 22:00:06


«جاغوار لاند روفر» تعتزم تسريح 4500 موظف


أعلنت شركة صناعة السيارات الفارهة «جاغوار لاند روفر» الموجودة في بريطانيا والمملوكة لمجموعة «تاتا غروب» الهندية، اعتزامها شطب 4500 وظيفة من قوة عملها العالمية، في إطار خطة طويلة المدى لتبسيط هيكل نشاطها.



وذكرت الشركة أن شطب الوظائف سيأتي في المرحلة التالية من «خطة هيكلة كبرى لوضع أسس نمو مستدام للربحية على المدى الطويل».



وتأتي عملية شطب الوظائف الجديدة بعد أن كانت الشركة قد شطبت في العام الماضي 1500 وظيفة.



ومن المتوقع أن يكون الجزء الأكبر من شطب الوظائف في منطقة ويست ميدلاندز ببريطانيا؛ حيث قالت الشركة إنها ستزيد استثماراتها في تطوير وإنتاج السيارات الكهربائية، وفي مركز إنتاج المحركات بمدينة وولفرهامبتون، وفي مركز مجاور لإنتاج البطاريات.



وأفاد رالف سبيث، الرئيس التنفيذي للشركة، بأن هذه الخطوة الحاسمة ستساعد الشركة «في ضمان نمو مرن طويل المدى، في الوقت الذي تنفذ فيه (جاغوار لاند روفر) إجراءات تقليل الإنفاق وتحسين الأرباح».



وأضاف رئيس الشركة أن «هذا سيحمي مستقبلنا ويتيح لنا استمرار الاستثمار في برنامج تطوير سيارات ذاتية القيادة، والمتصلة بالإنترنت، والكهربائية».



وكانت الشركة قد تضررت بشدة من تراجع الطلب على السيارات التي تعمل بالديزل (السولار) وتراجع المبيعات في الصين، وهي أكبر أسواقها في العالم.



وأوضح ديس كوين من نقابة «يونايت» العمالية التي تضم كثيراً من عمال «جاغوار لاند روفر»، أن «فشل الحكومة في التعامل مع ملف الخروج من الاتحاد الأوروبي، والغموض الاقتصادي، وقرار الحكومة وقف استخدام الديزل» ساهم في المشكلات التي تعاني منها الشركة.



وأضاف ديس أن احتمالات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في مارس (آذار) المقبل دون التوصل إلى اتفاق لتنظيم العلاقات بين الجانبين، أضرّ بثقة المستهلكين.



ومن المقرر أن تضغط النقابة على الشركة للحفاظ على الوظائف، كما حثّتها على الاعتماد على الخروج الاختياري لتقليص عدد العمال.



وقد يهمك أيضًا:



"الاتحاد" يدين الحكم الصادر ضد اثنين من الصحافيين



أكبر استطلاع منذ استفتاء 2016 يظهر أن غالبية البريطانيين يدعمون تصويتاً ثان



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top