2019- 07 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: فلسطينيون يقطعون الطريق عند مدخل مخيم الجليل logo يحتال بتأشيرات هجرة مزورة إلى أوروربا logo عبدالله: "التقدمي الاشتراكي" سيبقى حصنا منيعا logo كرم: صفقاتهم تجاوزت بأشواط صفقة القرن logo وزير العمل لحسن مراد: هل تدعو إلى عدم تطبيق القانون؟ logo بالفيديو: نتنياهو يحذر الاتحاد الأوروبي من ايران logo تركيا ترد على القرارات الأوروبية logo ترمب... و"النساء الاربعة"!
هيل يبدأ لقاءاته في لبنان بزيارة كليمنصو
2019-01-12 22:05:50

إستقبل رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" وليد جنبلاط، في دارته في كليمنصو في بيروت، مساعد وزير الخارجية الأميركية ديفيد هيل ترافقه السفيرة الأميركية إليزابيث ريتشارد.وحضر اللقاء وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال مروان حمادة، رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط والنائبان وائل أبو فاعور وأكرم شهيب، وفد من السفارة الأميركية.وبعد اللقاء سيولم جنبلاط على شرف هيل والوفد المرافق.يشار إلى ان هيل استهل زيارته لبنان، بلقاء كليمنصو، على أن يلتقي ابتداء من الغد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، رئيس مجلس النواب نبيه بري والرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري، قائد الجيش العماد جوزاف عون ومسؤولين آخرين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top