2019- 03 - 25   |   بحث في الموقع  
logo جعجع يتصل بغطاس خوري... ليطمئن على الحريري! logo سعيد: هل تشتعل الجبهة؟ logo الجولان السورية.. "شريان حياة" لإسرائيل logo بعد نجاح الوساطة المصرية.. وقف إطلاق النار في قطاع غزة logo سانا: المجموعات المسلحة تستهدف بقذيفتين صاروخيتين حي حلب الجديدة logo خليل: الجولان أرض عربية سورية محتلة وكل فلسطين هي أرض عربية logo الحريري تلقى اتصالات من محمد بن سلمان وماكرون مطمئنين على صحته logo جريح نتيجة تصادم بين سيارتين عند تقاطع النورث كفرحاتا- الجديدة
بالفيديو...قبيسي: نحن رهن إشارة بري
2019-01-12 23:05:43

انتشر فيديو لعضو المكتب السياسي في "حركة أمل" النائب هاني قبيسي، يتحدث فيه أمام مناصري الحركة في كفرملكي.وقال قبيسي أمام الحضور "لا نرضى بأن يدخل الوفد الليبي إلى لبنان ونقول للأخ الرئيس نبيه بري من هذه البلدة وفي ذكرى الشهداء نحن رهن الاشارة في اي قرار يتخذه وهذا ما يرغب به الشهداء.وأضاف: لا نرضى ان يطلق سرح هنيبعل القذافي المجرم، وليحصل ما يحصل، واذا كان البعض يستحضر لغة الانتفاضة التي نفتخر بها، نقول له: قصتكم له قصتكم ليست بمستوى انتفاضة، وواقعكم ليس بهذا الحجم وان اضطررنا سنقوم بما يجب علينا القيام به".وكانت مصادر قناة الـ"أن بي أن" أفادت في وقت سابق أن "الأمور متجهة إلى التصعيد من جانب جمهور "حركة أمل​" والإمام ​موسى الصدر​، بالنسبة إلى الموقف من دعوة ​ليبيا​ إلى المشاركة في ​القمة العربية​ الإقتصادية".وأشارت إلى أن "الشارع سيكون مسرحاً لتحركات في الشارع، في حال الإصرار على منح الوفد الليبي تأشيرات دخول إلى لبنان، لمنع الوفد الليبي من المشاركة".وكان رئيس مجلس النواب نبيه بري قد قال امام زواره مساء أمس الجمعة "أنّ قضية الامام موسى الصدر هي بالنسبة الينا قضية جوهرية وفي رأس اولوياتنا الدائمة، ومن هنا لا أحد يمزح معنا حولها. الامام الصدر لم يكن يقوم بنزهة في ليبيا، بل قصدها من أجل حماية لبنان وإطفاء نار الحرب فيه، فخطفه النظام البائد، والنظام الحالي لا يتجاوب عمداً مع محاولات جلاء هذه القضية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top