2019- 02 - 22   |   بحث في الموقع  
logo أستوديو سجن "رومية" والأسير logo إبراهيم إدعى على أشخاص في الضمان الاجتماعي logo عون التقى لانكفورد: لتحسين الاقتصاد والنهوض بقطاعات الانتاج logo الوطني الحر: إذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا logo توضيح زعيتر حول اختفاء اسلحة حربية اشتراها من سويسرا logo خريس: لمواجهة ملفات الهدر والفساد logo من عمال "سعوديه أوجيه" إلى العلولا logo دريان استقبل الشامسي: وثيقة الأخوة الإنسانية صفحة مشرقة
البيت الأبيض ينفي ترشيحه إيفانكا ترمب لرئاسة البنك الدولي
2019-01-15 09:05:59

نفى البيت الأبيض صحة الأنباء، التي تحدثت عن ترشيح إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لمنصب رئيس البنك الدولي.

ونقلت وكالة "بلومبرغ" عن مصادر بالبيت الأبيض قولها إن ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب سوف تسدي النصح فقط فيما يتعلق باختيار المرشحين لرئاسة البنك الدولي.

هذا ونقلت صحيفة "Financial Times"، في وقت سابق عن مصادر لم تحددها، أن البيت الأبيض يدرس ترشيح إيفانكا ترامب، لرئاسة البنك الدولي، خليفة لجيم يونغ كيم الرئيس الحالي، الذي يغادر منصبه في شباط المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن تعيين ترمب لابنته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنير مستشارين له بعد وصوله إلى السلطة، أثار موجة انتقادات حادة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top