2019- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله: مجلس الوزراء يتحمّل مسؤولية تأخير "الموازنة" logo حوري: اقتربنا من الصيغة النهائية للموازنة logo سعيد لبو صعب: التوضيح او الاستقالة! logo إعادة تفعيل حساب الرئاسة السورية على إنستغرام logo بخطوات "متثاقلة".. فيديو يظهر "تردد" أحد انتحاريي سريلانكا logo حواط عن إنجازات العهد القوي: الحبل على الجرار بهمّة رجالاته logo حاصباني: لا يمكن تجزأة الموازنة الى أفكار بل يجب النظر إليها بشمولية logo عبدالله: الكلام عن استثناء المصارف في مساهمة خفض العجز كلام غير مريح
" ليبرتي"" أول عيادة لطب الأسنان في المنطقة يعتمدها المجلس الأسترالي
2019-01-18 15:03:53


 ليبرتي أول عيادة لطب الأسنان في المنطقة يعتمدها المجلس الأسترالي


أعلن المدير التنفيذي لـ"المجلس الأسترالي لمعايير الصحة"، الدكتور مايكل غاليانو، خلال زيارته الشرق أوسطية والتي انطلقت من دبي، ومن المقرر أن تشمل كلاً من مصر و الأردن و لبنان و المغرب، إن المجلس بدأ بمنح الاعتماد خارج استراليا للمنشآت والهيئات التي تطبق قواعد و أنظمة المجلس في مجال الرعاية الصحية للفم و الأسنان.



وقد تم بالفعل منح الاعتماد لعدد من العيادات في أوروبا و شرق آسيا ، هذا وقد تم منح أول اعتماد دولي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال صحة الفم و الأسنان، لعيادة إماراتية هي "ليبرتي لطب الأسنان"، وبذلك تكون قد منحت شهادة الجودة العالمية والاعتماد الصحي في مجال صحة الأسنان والفم، في كل ما يخص مراحل التشخيص والعلاج و الإدارة. ويعتبر المجلس الاسترالي لمعايير الصحة أعلى مؤسسة دولية تمنح شهادات الجودة الطبية المعترف فيها عالمياً بحسب تقيم ال ‏ISQua accreditation .



من جهته صرح الدكتور مجد ناجي مدير عيادات "ليبرتي" لطب الأسنان، أن العيادة وبعد مرور عشرين عاماً على تأسيسها كان لابد من أن تسعى إدارتها ومسؤولي الجودة فيها للبحث عن أعلى معايير الجودة ، لتحصد أعلى شهادة جودة عالمية في مجال طب الأسنان للحفاظ على مستوى العيادة العلمي و صحة مرضاها.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا



- اكثري من تناول العنب لانه يحمي الأسنان من التسوس



- تعرفي على طريقة تبييض الأسنان بواسطة حبات الفراولة



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top