2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "بول الصغير" و"المجهول" في قبضة "القضائية" logo بالصور: حريق داخل متجر في كفرجوز logo تعميم هام من "الأحوال الشخصية" logo البترون "تُفجع" بوفاة أنطون الخوري حرب logo انسحاب الفصائل المسلحة من خان شيخون logo إيران تخرج عن صمتها وتكشف عن "خطأ" ارتكبته! logo بعد "تخلي" بريطانيا عنه... "الجهادي جاك" "ينتظر" كندا logo قيومجيان: يرجح ابتداءً من اليوم البدء بتوقيع العقود مع جمعيات الرعاية
بعد وفاة ابن الـ 17 عاما في المستشفى.. وزارة الصحة توضح ما حصل
2019-01-18 15:55:58

أعلن المكتب الاعلامي لوزارة الصحة العامة في بيان أنّ ″وسائل التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام تتداول معلومات مغلوطة عن وفاة الفتى محمد عتريس″. 


وجاء في البيان ما يلي: ″إن وزارة الصحة العامة تتقدم بأحر التعازي من عائلة الراحل وعتريس تم علاجه على نفقة وزارة الصحة العامة 100% في مستشفى نبيه بري الحكومي الجامعي في النبطية والذي قدم له افضل خدمة، مع العلم ان الفتى كان يبلغ من العمر 16 سنة حين وقع الحادث في خريف العام 2017 وكان يقود دراجة نارية خلافا للقوانين وان الطرف الاخر في الحادث لا يحمل رخصة سير ولم يجر اي تأمين الزامي او اختياري″.


ودعا البيان اللبنانيين الى احترام قوانين السير التي وضعت حرصاً على سلامتهم، ونذكّر ان القوانين في الاساس لا تسمح بتغطية المخالفين وبالرغم من ذلك تمت تغطيته من قبل وزارة الصحة العامة، متمنياً عدم الانجرار الى معلومات مغلوطة او مجتزأة احترماً لحرمة الموت وصوناً لصورة لبنان الصحية.


وختم البيان: اذا كان من نية لبعض المجموعات ان تخلق جوا سلبيا حول خدمات الدولة فلينظروا الى المكان الصحيح لتصويب المسار بدل خلق حال من السلبية والهلع حول مواضيع صحية بمعلومات غير دقيقة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top